إصابة 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلى شمال رام لله

الأحد، 23 أبريل 2017 02:20 م
إصابة 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلى شمال رام لله الجيش الإسرائيلى - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب ثلاثة فلسطينيين برصاص مغلف بالمطاط أطلقه عليهم عناصر من الجيش الاسرائيلى، حينما كانوا يشاركون، بعد ظهر اليوم الأحد، فى مظاهرة قرب مستوطنة بيت إيل شمال رام لله، تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام فى السجون الإسرائيلية، حسبما أفادت وكالة سبوتنيك الروسية. 

وانطلقت تظاهرة من خيمة الاعتصام المقامة فى ميدان ياسر عرفات وسط رام الله والتى نصبت دعما واسنادا للأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام لليوم السابع على التوالى فى المعركة التى أسموها بـ "معركة الكرامة".

وخرج عشرات الفلسطينيين فى هذه التظاهرة باتجاه حاجز بيت ايل شمال رام لله دعما للأسرى فى تلاحم شعبى مع أكثر من 1500 أسير فلسطينى، يخوضون معركة الأمعاء الخاوية مطالبين بحقوقهم التى ترفض مصلحة السجون الإسرائيلية منحها لهم.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينيين وصور الاسرى فى وقت رد فيه جنود الجيش الإسرائيلى بإطلاق الرصاص وقنابل الصوت و الغاز لتفريق التظاهرة التى حاول المشاركون فيها تخطى الحاجز المعروف باسم حاجز المحكمة "بيت إيل" ما أدى إلى إصابة 3 حسب الهلال الأحمر الفلسطينى،  فيما دفع الجيش الإسرائيلى بقوات كبيرة إلى المكان وقام بتفكيك التظاهرة لمنع المتظاهرين من الوصول إلى الحاجز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة