خالد صلاح

الكلاسيكو.. مباراة ريال مدريد وبرشلونة تحت أنظار 650 مليون مشاهد

الأحد، 23 أبريل 2017 07:00 ص
الكلاسيكو.. مباراة ريال مدريد وبرشلونة تحت أنظار 650 مليون مشاهد جانب من مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تقام اليوم الأحد، مباراة ريال مدريد وبرشلونة بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وتستقطب مباراة ريال مدريد وبرشلونة، أنظار عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لقاء الكلاسيكو سيحظى بمشاهدة 650 مليون شخص فى 185 دولة حول العالم.

يدخل ناديا ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وسط ظروف متناقضة تمامًا فالفريق الملكى "مُنتعش" بتأهله إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعد تغلبه على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 6 – 3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة، والمحافظة على آماله في حصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالى والـ12 فى تاريخه.

فى المقابل، يخوض برشلونة مباراة الكلاسيكو وسط العديد من الضغوط، بعد الخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالى بعدما خسر الفريق الكتالونى في مجموع مباراتي الذهاب والأياب بثلاثية نظيفة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة