وزيرا التموين والصناعة يفتتحان معرض " فوود أفريقيا" بمشاركة 250 شركة

السبت، 22 أبريل 2017 11:47 ص
وزيرا التموين والصناعة يفتتحان معرض " فوود أفريقيا" بمشاركة 250 شركة وزير التموين
إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح المهندس طارق قابيل وزير الصناعة وعلي المصيلحي وزير  التموين فعاليات معرض أفريقيا للتصنيع الغذائى Africa Food Manufacturing، في دورته  السادسة والتي تقام خلال الفترة من 22 إلى 24 إبريل.، وتشهد طرح أفكار جديدة فى مجال التعبئة والتغليف والصناعات الغذائية، وذلك تحت عنوان "التصنيع الذكى".
 
 
كما يسلّط المعرض فى دورته الحالية الضوء على أحدث التقنيات والحلول فى مجالات المكونات الغذائية والطباعة والتعبئة والتغليف، ومساعدة منتجى الأغذية فى تقديم منتجات نهائية عالية الجودة بشكل أكثر كفاءة وفعالية من حيث الجودة والتكلفة، خاصة وأن طلب أفريقيا المتزايد على صناعة الأغذية والمشروبات بسبب عدد سكانها المتنامى، يدعو إلى التركيز على العمليات الذكية فى التصنيع لدعم الإنتاج وتحسينه مع الحد من النفايات وزمن التوقف الصناعى.
 
 
و يستضيف المعرض أكثر من 250 شركة يمثلون كبرى الشركات فى مجالات التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائى، حيث يعد معرض Africa Food Manufacturing هو المعرض الصناعى الرائد فى مصر وشمال إفريقيا، حيث يعرض الآلات والتكنولوجيا الحديثة لدعم منهجية التصنيع الغذائى بأكمله.
 
 
وسوف يتمكن زوار المعرض من مشاهدة مجموعة واسعة من المعروضات، ومنها: آلات الطباعة والتغليف والتصنيع وتجهيز المعدات للأغذية والمشروبات والألبان والمخبوزات والحلويات والمكونات الغذائية.
 
 
يسعى منظمو المعرض، فى دورته السادسة، للتأكيد على الدور الكبير الذى يهدف إليه وهو مساعدة شركات الأغذية فى تقديم منتجات أكثر جودة، حيث تطور المعرض الآن وبات يمثل حدثا دوليا حقيقيا، مع حضور شبكة عالمية من العارضين والزوار من مختلف أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة