أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الداخلية: نتصدى للتنظيمات الإرهابية لمنعها من تصعيد عملياتها

السبت، 22 أبريل 2017 06:19 م
وزير الداخلية: نتصدى للتنظيمات الإرهابية لمنعها من تصعيد عملياتها وزير الداخليه
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية مساء اليوم السبت اجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية، وذلك فى إطار متابعة تنفيد السياسات الأمنية وتقييم الأداء الأمنى واستعراض المهام والأهداف الحالية والمرتقبة.

 

فى بداية الإجتماع أعرب  الوزير عن تقديره لجميع رجال الشرطة على ما يبذلونه من تضحيات وجهد مخلص فعال خلال الفترة الأخيرة وهو ما كان له بالغ الأثر فى تحقيق العديد من النجاحات الأمنية والتى ساهمت فى القضاء على عدد من البؤر الإرهابية ومواجهة كافة أنماط الجريمة وعناصرها والخارجين عن القانون.

اجتماع وزير الداخلية مجدى عبد الغفار مع قيادات الوزارة

اجتماع وزير الداخلية مع قيادات الوزارة
 

كما استعرض وزير الداخلية  منهجية عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة التى تزخر بالتحديات الأمنية .. حيث شدد على ضرورة تكثيف الأداء الأمنى الميدانى وتصفية جميع البؤر الإجرامية وملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ومواجهة كافة مظاهر الخروج عن القانون بكل حسم وحزم وعدم التهاون مع أى جريمة من شأنها المساس بأمن الوطن والمواطن ، فى إطار كامل من إحترام حقوق الإنسان.

اللواء مجدى عبد الغفار وقيادات وزارة الداخلية

اللواء مجدى عبد الغفار وقيادات الداخلية
 

وفى ذات الإطار إستعرض وزير الداخلية محاور الخطة الأمنية الشاملة الموضوعة لمواجهة التنظيمات الإرهابية والحيلولة دون  جنوحها لتصعيد عملياتها العدائية ضد الدولة المصرية خلال المرحلة الراهنة وإجهاض مخططاتهم الخسيسة ضد الوطن ومقدراته ودعائم أمنه واستقراره.

اللواء مجدى عبد الغفار وقيادات الداخلية
اللواء مجدى عبد الغفار وقيادات الداخلية
 

كما شدد سيادته على أهمية تكثيف الخدمات الأمنية على المنشآت الهامة والحيوية ، فى ظل التحديات الأمنية وتسيير الأقوال والدوريات الأمنية المدعومة بمجموعات مسلحة بكافة الطرق والمحاور ، وتعيين خدمات سرية لرصد العناصر المخربة والتعامل معها..وإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الكفيلة بحماية الجبهة الداخلية خاصةً فى ظل تعاظم حجم التحديات غير المسبوقة التى تواجه الوطن.

وفى نهاية اللقاء أكد  الوزير على ثقته الكاملة فى عزيمة وإصرار رجال الشرطة وإيمانهم برسالتهم الوطنية وقدرتهم على إجتثاث شأفة الإرهاب وفرض الأمن والاستقرار بربوع الوطن.

 
 
اللواء مجدى عبد الغفار وقيادات الداخلية
اللواء مجدى عبد الغفار وقيادات الداخلية
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة