محافظ الأقصر: ندعم الشاعر حسن عامر بالتصويت وسننظم حفل تكريم له

السبت، 22 أبريل 2017 03:25 م
محافظ الأقصر: ندعم الشاعر حسن عامر بالتصويت وسننظم حفل تكريم له الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم السبت، كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بتوفير كل الدعم للفاعليات التي تقام بالمحافظة لدعم إبن قرية الحميدات بمدينة إسنا الشاعر حسن عامر، وذلك في رحلته للحصول علي لقب أمير الشعراء خلال المسابقة التي تستضيفها إمارة أبو ظبي بدولة الأمارات، والتي يتنافس فيها مع 5 شعراء من السعودية، وعمان، والعراق، وموريتانيا، حيث يمثل حسن عامر مصر بعد تأهله للنهائيات.

وقال محافظ الأقصر في بيان صحفي، أنه صوت أكثر من مرة هو وجميع أفراد أسرته للشاعر حسن عامر، مشيراً إلي أنه في كل الأحوال سيتم تنظيم احتفالية كبري للشاعر وتكريمه فور عودته إلي الاقصر، وإستقباله استقبال مميز بمناسبة وصوله للنهائيات، مطالبا الاهالي بدعمه من خلال التصويت لصالحه.

وأشار محافظ الأقصر إلي تذليل كافة العقبات أمام أية فاعلية يتم تنظيمها لدعم الشاعر بالمحافظة، مشيداً بدور الأهالي وبعض المؤسسات التي أعلنت دعمها للشاعر مبديا استعداده الكامل للمشاركة في أية فاعلية، أو حدث يساهم في تقديم الدعم.

ومن المقرر أن تذاع الحلقة الأخيرة من مسابقة أمير الشعراء يوم الثلاثاء المقبل علي قناة الأمارات الساعة الثامنة مساءً، حيث سيتم غلق باب التصويت في نفس اليوم قبل موعد الحلقة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة