مجدى عبد الغنى لمجلس الجبلاية: لن أستقيل وسأتوجه لـ"الفيفا" بمفردى

السبت، 22 أبريل 2017 11:38 م
مجدى عبد الغنى لمجلس الجبلاية: لن أستقيل وسأتوجه لـ"الفيفا" بمفردى مجدى عبد الغنى

كتب – محمد ربيع

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لزملائه داخل المجلس، أنه لن يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة، فى حالة إجبار المجلس على هذه الخطوة، تجنبا لحل مجلس الإدارة من جانب القضاء، فى حالة رفض المحكمة الإدارية العليا الاستشكال المقدم من المجلس ضد حكم بطلان الانتخابات وحل مجلس أبو ريدة.

 

وقال عبد الغنى فى تصريحات خاصة، إنه فى حالة إجبار المجلس على تقديم استقالته، أو صدور حكم بحل المجلس من جانب وزارة الرياضة تنفيذا لحكم المحكمة، فإنه سيتوجه للاتحاد الدولى "الفيفا" بمفرده إن لزم الأمر، ولن يترك اتحاد الكرة إلا بقرار جمعية عمومية مثلما انتخبته الجمعية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة