أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد النبوى يصور "واحة الغروب" فى سقارة اليوم

السبت، 22 أبريل 2017 07:00 ص
خالد النبوى يصور "واحة الغروب" فى سقارة اليوم خالد النبوى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصور، اليوم، النجم خالد النبوى أحداث دوره فى مسلسل "واحة الغروب" بمنطقة سقارة، حيث يرحل النبوى عن تلك المنطقة، بعد عدة أيام تصوير هناك.

 

ويجسد "النبوى" ضمن أحداث العمل دور الضابط محمود عبد الظاهر، وهى شخصية مركبة للغاية وتحتاج تفرغًا شديدًا، وحرص "النبوى" على الظهور بشكل مختلف من خلال هذا الدور، حيث أطلق شاربه، مع ممارسة بعض الألعاب الرياضية.

 

والمسلسل كتب عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته النجمة منة شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

 

تدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، وتجسدها "منة شلبى"، والشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهاله الزغندى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة