حكاية 5 صفقات "نحس" أصابت جماهير الأهلى والزمالك بـ"الصدمة"

السبت، 22 أبريل 2017 11:25 م
حكاية 5 صفقات "نحس" أصابت جماهير الأهلى والزمالك بـ"الصدمة" محمد مجدى لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محمد مجدي مدافع الزمالك بات قريباً من خطف لقب المنحوس من أشهر صفقات الأهلى والزمالك التى صاحبها نفس المصير.

 

مدافع الزمالك المنضم له مطلع الموسم الجارى قادما من المصرى لم يشارك بقميص الأبيض حتى الآن بسبب عدد من الإصابات المتتالية الأمر الذى تكرر مع عدد من اللاعبين ليصيب جماهير القطبين بالضغط العالى بعد ضياع أموال ناديهم هباء دون فائدة تذكر على المستطيل الأخضر ونرصد أشهرهم فى التقرير التالى.

 

1_ أكوتى

بالرغم من أن الأهلي دفع 10 ملايين جنيه لفريق المصري البورسعيدي من أجل الفوز بخدمات لاعب الوسط المتميز بعد صراع شرس مع الغريم الأبيض الزمالك، إلا أنها كانت أكبر خسارة مادية له فى لاعب محترف.

 

وتعرض الغانى أكوتى مانساه لإصابة خطيرة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراته الأولى مع الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا، ولم يستطع أن يعود لمستواه السابق عقب شفائه، مما جعله ملازما لدكة البدلاء.

 

وانتهت علاقة أكوتي بالأهلي في 2007 عندما رفض العودة إلى المصري، ليصبح لاعبا حرا، مستغلا قيد الأهلي لثلاثة محترفين في قائمته، ليرحل عن القلعة الحمراء دون مقابل.

 

2_ صلاح الدين سعيدو

وكان صلاح الدين سعيدو له نصيب ضمن الصفقات التى لم تنجح مع الأهلى بعد أن تألق اللاعب مع وادى دجلة ليتفاوض معه الأهلي ويخطف توقيعه إلا أن اللاعب كان كثير الإصابات الأمر الذى جعله يخرج من حسابات النادي ويرحل سريعاً.

 

 

3_ أحمد خيرى

وعلى نفس الوتيرة قررت إدارة القلعة الحمراء الاستغناء عن أحمد خيري، لاعب الإسماعيلي السابق، بسبب إصابته بالغضروف فى الظهر وحينها سافر اللاعب إلى ألمانيا لإجراء جراحة الغضروف، وتغيب عن تدريبات القلعة الحمراء لشهور عديدة بسبب الإصابة، ليكتب نهايته مع الأهلى.

 

 

4_محمد مسعد

وتعاقد الزمالك مع محمد مسعد، لاعب مصر المقاصة، وتفاجئ النادي بإصابة اللاعب بمزق فى الغضروف، مما يجعله يغيب عن مباريات الفريق الأبيض ويختفى فى ظروف غامضة .

 

5_إفيلينو

ضم النادى الأهلى الأنجولى إفيلينو فى يناير 2002، ولم يستمر سوى لمدة 6 شهور فقط، ورحل فى يوليو من نفس العام.

 

حيث تبين أن الأنجولى إفيلينو مريض بالدرن، وهو الأمر الذى جعله يرحل سريعًا عن القلعة الحمراء دون بصمة تذكر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة