بالفيديو.. أسوان يفوز على النصر للتعدين فى ديربى "الجنوب"

السبت، 22 أبريل 2017 07:59 م
بالفيديو.. أسوان يفوز على النصر للتعدين فى ديربى "الجنوب" فريق أسوان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق أسوان على النصر للتعدين بنتيجة 0/1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد أسون، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز بديربى جنوب مصر.

 

أحرز هدف أسوان الوحيد الإيفوارى عبد الرزاق سيسيه فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، الذى شهد سرعة فى تبادل الهجمات بين الفريقين، حيث شن أبناء زهرة الجنوب العديد من الهجمات الخطرة مع إطلاق صافرة البداية، وظلوا مسيطرين على مجريات اللقاء، فى الوقت الذى سعى فيه لاعبو التعدين للرد على تلك الهجمات بمثلها لكنها كانت بدون جدوى.

وطالب الجهاز الفنى لفريق أسوان باحتساب هدف ثان له بعد أن سدد عبد الرزاق سيسيه صاروخية نحو مرمى النصر للتعدين فى الدقيقة 54 ارتطمت الكرة فى العرضة ثم هبطت على خط المرمى ليثور الجهاز الفنى لأسوان مطالبًا احتسابها هدفا، إلا أن الكرة ظهرت فى لقطة الإعادة إنها لم تعبر خط المرمى.

وقام إبراهيم نور الدين حكم المباراة بطرد أحمد رجب المدرب العام لفريق التعدين للاعتراض، وذلك فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

 

ونشبت مشادة كلامية بين اسامة عرابى المدير الفنى لأسوان، وعبد الله الشحات لاعب التعدين، وتدخل على الفور إبراهيم نور الدين وفض الاشتباك واستئنف اللقاء، وفى الوقت البدل ضائع أهدر لاعبى التعدين فرصتين مؤكدتين للتعادل إلا أن سوء التوفيق وقف حائلاً دون ذلك.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد أسوان للنقطة 21 محتلاً المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد التعدين عند النقطة 16 محتلاً المركز الأخير بجدول المسابقة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة