الشئون المعنوية تنظم مسابقة "أرض البطولات" لسيناريوهات الأفلام القصيرة

السبت، 22 أبريل 2017 11:53 ص
الشئون المعنوية تنظم مسابقة "أرض البطولات" لسيناريوهات الأفلام القصيرة مواطنون يحتلفون بعيد تحرير سيناء-ارشيفية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، مسابقة لسينارهات الأفلام القصيرة بعنوان " أرض البطولات " والتى تتناول الموضوعات التالية " أبراز دور الشخصيات العسكرية خلال الحروب المختلفة (1956 - الاستنزاف - 1973) ، إنجاز أو بطولة قام بها مجموعة من أبناء القوات المسلحة فى الحرب على الإرهاب"، يأتى ذلك تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الخامسة والثلاثون لتحرير سيناء الحبيبة.

 

تتضمن شروط المسابقة، أن تكون مدة السيناريو من "10" إلى "20" (ق)  ، ولا تزيد صفحات السيناريو عن 30 صفحة ولا تقل عن 10 صفحات ، وألا يكون السيناريو المقدم سبق تنفيذه أو عرضه فى أى مسابقة أو مهرجان محلى أو دولى ، يتم تسليم عدد ( 3 ) نسخة ورقية بعدد أعضاء اللجنة ".

 

كما تتضمن المسابقة تقديم إقرار من المتسابق بأن العمل ملكه وأنه لا ينازعه أحد فى ملكيته ولم يقتبس من عمل آخر، وعدم تقديم المتسابق لأكثر من عمل، على أن يتم تقديم البيانات الكاملة للمتسابق وارفاق صورة بطاقة الرقم القومى.

 

ترسل الأعمال على " 11 شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة " فى موعد أقصاه 01/07/2017 ، ويستند الحكم فقط على آراء لجنة التحكيم والتى تشكلها ادارة الشئون المعنوية من كبار الكتاب والنقاد والمخرجين للحكم على السيناريو .

 

وتعد المسابقة أحد أدوات إدارة الشئون المعنوية فى رعاية المواهب الأدبية وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب وإتاحة الفرصة للمبدعين على مستوى الجمهورية ، وإعلاء قيم الولاء والانتماء للوطن من خلال الاعمال الخالدة للعسكرية المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رشا عزت

بخصوص مسابقة "أرض البطولات" لسيناريوهات الأفلام القصيرة

هل هناك اي ملفات مقدمة من الشئون عن بطولات ابناء القوات المسلحة لكي نختار منها ونكتب عنها ؟ ام سنختار نحن ؟ ياريت تكون الشئون طرحة ملفات لاننا منعرفش كتير من الشخصيات التى تستحق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة