الثعلب الصغير يكشف حقيقة مجاملة الأهلى فى "الاستبدال"

السبت، 22 أبريل 2017 06:01 م
الثعلب الصغير يكشف حقيقة مجاملة الأهلى فى "الاستبدال" حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة مجاملة النادى الأهلى بإقرار عودة نظام الاستبدال فى مسابقة الدورى الممتاز، رغم إلغاء هذا النظام من بداية الموسم.

 

وقال الثعلب الصغير فى تصريحاته عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "موضوع الاستبدال حدث عليه أزمة كبرى، وسجلت اعتراضى بشكل رسمى على إقرار عودة الاستبدال، ولو حدث هذا الموسم فلن يحدث الموسم المقبل، خاصة أن أى شخص يكتسب خبرات مع مرور الزمن".

 

أضاف عضو الجبلاية: "أى أزمة تحدث بين الزمالك واتحاد الكرة يتم الزج باسم حازم إمام.. مجالس إدارات عديدة تولت رئاسة القلعة البيضاء ورغم أن نجوم زملكاوية كانوا فى اتحاد الكرة إلا أنه لم يتحدث أحد عن عدم خدمتهم لناديهم، وما يقال حاليًا أسمعه لأول مرة فى حياتى.. ويجب على الجميع منحى فرصة لاكتساب الخبرات، خاصة أن تقدمت باستقالتى حاليًا سيقال أننى هربت من المسئولية".

وكان بعض من جماهير الزمالك اتهمت الجبلاية بمجاملة الأهلى فى أقرار نظام الاستبدال فى شهر يناير وسط الموسم ، ووجه مرتضى منصور رئيس الزمالك انتقادات لحازم إمام وقال ان الزملكاوية فى المجلس الجبلاوى لا يقفون مع  ناديهم.

 










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

للرجال فقط

الزمالك يحتاج الي رجال للدفاع عن النادي و عن مصالحه . و الرجل رجل من يومه اما من يحتاج الي الخبره حتي يقف موقف الرجال فارجوه البعد و عدم ذكر اسم الزمالك الذي اصبح برئ منه ومن افعاله .

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

oooouuu

وهو الحقيقة مرتضى معاه حق ولكن كان لازم توضح رأيك فى وقتها لأن سيادتك بتظهر فى الإعلام وولا كنت بتهوش ولابتنوش إتعلم من مجدى ومجاهد

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

لا يا كابتن حازم...

انت محل تقدير واحترام الاهلاويه قبل الزملكاويه.... وما كنا ننتظر منك هذا التعليق حتي تبرئ نفسك وانت لست متهما.. وطالما نحبك...فنصيحتنا لك واجب علينا.... اولا: لا تصغر من نفسك... وانت كبير...ثانيا: لا تضع نفسك موضع اتهام خصوصا من معتادي الاتهامات.... ثالثا: لا تجادل الا رشيد ... رابعا: مايتم في مجالس الادارات يخص مجلس الاداره فقط...و لا يصرح للاعلام الا بالقرار المتفق عليه.... حتي ولو كنت معارض له

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوالنجا

الاهلى فوق الجميع حكام واتحاد ومسؤولين

عنده فى اتحاد الكوسه مجدى عبد الغنى وثروت سويلم والحاج عامر وسحر الهوارى وأخوها وعنده فى الحكام محمود عثمان وعاشور وغيرهم كتير ومفيش مسؤول. يقدر يقف امام نادى الدولة لكن الزمالك معاه ربنا وراجل بيحاول يعمل للزمالك ظهر لكن الكل بيحاربه من الزملكاويه قبل الاهلوية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين الشاويش

بصراحه

انت سلبي ياحازم وعاوز تشتري ود جماهير الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

ومن يرحمنا نحن جمهور الملكى

الرجل موقف( انتهى)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد التو نى

للأسف رموز الزمالك ليس لديهم انتماء للزمالك !!!

الرموز و المسؤلين فى النادى الأهلى اكثر انتماء النادى الأهلى وهذه ميزه لم نجدها وللاسف فى رموز و مسؤلة الزمالك و نجد ان مدربى الانديه من أبناء النادى الأهلى او المنتمين له حين يلعبون ضده يكونو معه قلبا وقالبا وما أكثرهم لدرجه ان مختار مختارحين كان يدرب الاتحاد السكندري عنف لاعبيه عندما انهزمو فى مباراه بعد تعادلهم مع الأهلى حيث قال لهم أنتم فالحين تفوزو او تتعادلو مع الأهلى و تتغلبو من اى نادى اخر ولا ننسي فتحى مبروك حين كان يدرب الشرطه ووضع خطه تمكن الأهلى للفوز ب 6 أهداف للاهلى بعدما كان ليتعادل معه بشق الانفس 0 بعكس مدربى الانديه المنتمين للزمالك حين يلعبون ضده يلعبو بغل و انتقام كانهم أعداء o لك الله يازمالك لان ابنائك هم اعدا ئك و انتمائهم لمصالحهم الشخصية فقط وعلى رأسهم حازم امام !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة