اتحاد المصريين بالسعودية يرحب بزيارة السيسى للمملكة

السبت، 22 أبريل 2017 04:57 م
اتحاد المصريين بالسعودية يرحب بزيارة السيسى للمملكة الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب عادل حنفى، المتحدث الرسمى ونائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية بالزيارة التى يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا الأحد إلى المملكة والتى سيلتقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود.
 
وأعرب المتحدث الرسمى ونائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن أمنيته أن تتاح الفرصة للقاء يجمع الرئيس عبد الفتاح السيسى بأبنائه  من الجالية المصرية فى المملكة ، التى تعد أكبر جالية فى العالم وتشكل أكثر من 25 ٪ من أعداد المصريين حول العالم، مشيرا إلى أن الجالية المصرية حملته أمنيتها فى لقاء الرئيس .
 
وأشاد حنفى بالعلاقات الأخوية المتميزة التى تربط بين الشعببين الشقيقين فى كل من مصر والسعودية، لافتا إلى أن الجالية المصرية فى المملكة التى تناهز نحو 2.5 مليون مصرى يسهمون فى دفع عجلة الإنتاج والتنمية فى المملكة التى تقدرعاليا حكومة وشعبا جهود أشقائهم من المصريين الذى يعملون فى بلدهم الثانى .
 
وأشار حنفى  إلى عمق العلاقت التاريخية والاستراتيجية التى تربط بين البلدين ، فضلا عن أواصر الأخوة  التى أسهمت فى تعزيزى وتنوع مجالات التعاون بين الدولتين ، مشددا على أن العلاقات المصرية السعودية المتينة هى التي ستحمى المنطقة من المخاطر التى تهددها ، وتعبر بها إلى بر الأمان الذى ننشده جميعا.
 
وأكد، عادل حنفى، المتحدث الرسمى ، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، على أن العلاقت المصرية - السعودية، علاقات استثنائية تتسم بأسس وروابط قوية نظراً للمكانة والقدرات الكبيرة التى تتمتع بها البلدين على الأصعدة العربية والإسلامية والدولية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة