وقفة تضامنية لأبناء الجولان المحتل دعما للأسرى فى معركة الإضراب عن الطعام

الجمعة، 21 أبريل 2017 02:13 م
وقفة تضامنية لأبناء الجولان المحتل دعما للأسرى فى معركة الإضراب عن الطعام جانب من الوقفة التضامنية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامنا مع الإضراب المفتوح عن الطعام للأسرى السوريين والفلسطينيين فى سجون الاحتلال الإسرائيلى نظم أهالى الجولان العربى السورى المحتل وقفة تضامنية مساء أمس فى ساحة المجاهد سلطان باشا الأطرش فى مجدل شمس المحتلة. حسبما ذكرت وكالة سانا السورية.

وفى اتصال هاتفى مع مكتب سانا بالقنيطرة نقل الأسير المحرر بشر المقت عن المشاركين فى الوقفة تاكيد دعمهم ووقوفهم إلى جانب الاسرى الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية ويكابدون آلام الجوع فى مواجهة سلطات السجون الصهيونية والممارسات التعسفية واساليب التعذيب الجسدى والنفسى التى تتفنن فى تجريبها على المعتقلين.

وطالب المشاركون فى الوقفة منظمات المجتمع الدولى والمؤسسات الحقوقية الاضطلاع بدورها الانسانى والقانونى والضغط على سلطات الكيان الصهيونى للإفراج عن كل الأسرى والمعتقلين فى سجون الاحتلال وإنهاء معاناتهم الإنسانية.

وخلال الوقفة تلا الأسير المحرر بشر المقت شقيق الأسير صدقى رسالة من شقيقه ارسلها من داخل السجن جاء فيها.. “فى خضم هدا الصراع من أجل الكرامة الوطنية وحرية الوطن فإننى أعلن انضمامى إلى الإضراب المفتوح عن الطعام الذى أعلنه الأسرى والمعتقلون السوريون والفلسطينيون فى سجون الاحتلال موجها التحية إلى أرواح شهداء الحركة الأسيرة من أبناء فلسطين والجولان المحتلين ومنهم هايل أبو زيد وسيطان الولى وأسعد الولي”.

وقرر الأسرى والمعتقلون الفلسطينيون والسوريون فى سجون الاحتلال الاسرائيلى خوض الاضراب المفتوح عن الطعام يوم السابع عشر من الجارى احتجاحا على ظروف الاعتقال والممارسات الجائرة واللاانسانية التى تمارسها سلطات السجون الصهيونية بحقهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة