محافظ بورسعيد يشيد بالشباب ويفخر بمطورى الشاطئ

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:13 م
محافظ بورسعيد يشيد بالشباب ويفخر بمطورى الشاطئ "الغضبان" يُشيد بالشباب ويفخر بالذين قاموا بتطوير الشاطئ
محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، أن الشباب يمثلون القوة الفعالة والضاربة في جميع مشروعات المحافظة؛ مشيرا إلى أن المشروعات القومية التي تتم خلال الوقت الحالي تستهدف في المقام الأول الشباب؛ جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مع عدد من الشباب؛ بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة.
 
وأوضح "الغضبان" فى بيان له، أن المحافظة ستشهد تحولاً لتصبح واحدة من أهم المناطق الصناعية على مستوى الشرق الأوسط؛ لاسيما بأن منطقة الشرق تشهد إقامة أكبر منطقة صناعية علي مساحة 40 مليون متر مربع، وتضم كيانات اقتصادية عالمية .
 
ودعا محافظ بورسعيد؛ الشباب لاستغلال فرص العمل المتوافرة بالمصانع في  الاستثمار والمنطقة الصناعية؛ مضيفاً أنه تم تطبيق تجربة جديدة في التعليم الفني بتدريب الطلاب حسب رغباتهم بالمصانع مع منحهم مكافآت تشجيعية .
 
وقال المحافظ، بأنه يفتخر بشباب المحافظة الذين نجحوا في تطوير شاطئ بورسعيد ليصبح من أجمل الشواطئ؛ منوهاً بأن أفكار الشباب يتم تطبيقها على أرض الواقع، وذلك بعدما قامت المحافظة بالدفع بعشرة شباب في كل حي كفترة معايشة ومتابعة أسلوب تقديم الخدمات، حيث خرجت تلك التجربة بنتائج رائعة وبدأنا في تنفيذ توصيات الشباب في ذلك الأمر .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة