عضو بخارجية البرلمان: وصول مدير الخطوط السعودية لحل ازمة المعتمرين أمر يستحق الشكر

الجمعة، 21 أبريل 2017 09:19 م
عضو بخارجية البرلمان: وصول مدير الخطوط السعودية لحل ازمة المعتمرين أمر يستحق الشكر غادة عجمي عضو لجنة العلاقات الخارجية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وجهت غادة عجمى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، الشكر لوزير الطيران شريف فتحى والجانب السعودى بعد نجاح الطرفين لحل أزمة المعتمرين بمطار القاهرة .
 
وأشادت عجمي في بيان لها اليوم الجمعة بموقف الخطوط السعودية ووصول المهندس صالح الجاسم مدير عام الخطوط السعودية  ومجموعة من مديرين الخطوط السعودية علي رآسهم راشد العجمي ومجهودهم في حل الازمة .
 
وكانت الخطوط السعودية، أرسلت طائرتين جامبو اليوم بعدد 450 لكل طائرة سافر علي متنها 375 والثانية 162 وذلك لحرصها علي خدمة المعتمرين كما قامت بمنح فنادق ووجبات في ظل الآزمة في الآيام القليلة السابقة.
 
وأوضحت عجمي، إن ازمة المعتمرين حادث عابر يحدث علي مستوي العالم ولا يقلل من مستوي خدمة الخطوط السعودية ودورها في خدمة المعتمرين والحجاج .
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

maher awad

الشكر علي ماذا

اي شكر يستحق بعد حدوث ازمه بهذا الشكل .اين حقوق المعتمرين

عدد الردود 0

بواسطة:

خايف عليكي يابلدي

تزلج ونفاق واضح ؟؟!!

لا شكر علي واجب ، حضرتك وانت قاعدة في التكييف بتدلي بتصريح مستفز ويدل علي انك مش عارفة ممسؤولية مين العذاب اللي شافه المعتمرين المصريين وهم يفترشون الأرض ، بحسبة رحلتهم وشركائهم معاناتهم ولولا الإعلام واليوم السابع بالذات وتعليقي وغيري علي هذه المهزلة لما تحرك أحد هنا أو هناك فشكرا للاعلام وخاصة اليوم السابع ، . أبشري حتجيلك كان فيزة وتذكرة علي الشكر ده .؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عدو المنافقين والمطبلاتيه المتسلقين

اذا عرف سبب طلب الشكر لمديرالخطوط السعوديه فلا عجب لو طالبت المصريين بعمل تمثال له بجوار تمثال رمسيس

موظفه الخطوط الجويه السعوديه بدوله الأمارات منذ سنوات والتى تسللت خلسه الى مجلس النواب ربما تجهل او تتجاهل ما نصت عليه القوانين والأتفاقبات الدوليه التى تلزم الناقل بتوفير الخدمات والرعايه الكامله للمسافر منذ بدأ رحلته حتى وصوله الى وجهته النهائيه.......... على العموم لا نملك الا الدعاء الى الله ليرحمنا من المنافقين من اجل تحقيق مصالحهم الشخصيه ويحفظ مصر وشعبها من شرورهم ويطهرها من بلاويهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة