أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. بعد فوزه بعضوية البرلمان.. فخرى طايل: تطوير الصرف الصحى أولى اهتماماتى

الجمعة، 21 أبريل 2017 11:48 ص
بالفيديو.. بعد فوزه بعضوية البرلمان.. فخرى طايل: تطوير الصرف الصحى أولى اهتماماتى المهندس فخرى طايل
المنوفية – محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال المهندس فخرى طايل، الفائز بعضوية مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، إنه سيسعى جاهدا للقضاء على الأزمات التى تؤرق المواطن البسيط، وتمس جميع المواطنين البسطاء.

 

وأكد طايل فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أول طلبات الإحاطة التى سيتقدم بها، ستكون طلبات إحاطة باستكمال جميع مشروعات الصرف الصحى بالقرى المختلفة بالدائرة من أجل القضاء على العديد من الأزمات بالإضافة إلى العديد من الأهداف التى سيسعى إلى تحقيقها.

 

يذكر أن دائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، كانت قد شهدت الانتخابات التكميلية على المقعد الخالى بعد إسقاط عضوية محمد أنور السادات، التى تنافس عليها المهندس فخرى طايل ومحمد عبد الفتاح الجحش، وأعلنت اللجنة العامة برئاسة المستشار فرج زاهر رئيس اللجنة، فوز المرشح فخرى طايل مرشح حزب مستقبل وطن وحصوله على 29338 صوتا، مقابل حصول المرشح محمد عبد الفتاح الجحش على 21922 صوتا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ههههههههه

ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

مبسوط يا سادات أهو أنت غرقت الجحش --كان هيجرى اية بس لو بعدت بعيد عنة وسبتة فى حالة والله كان نجح

شفت يا جحش مشيك ورا السادات وصلك لفين ولأية أهو العلام مش ببلاش --ويا ريت يا جحش تتعلم --أبعد عن الناس الملطوطة وانت تفلح--وقلت لك فى السابق لن تنجح طالما هو معك وانت مسلم لة ودانك وأيديك ورجليك--أشرب بقى من كاس الهزيمة معاة وبالهنا والشفا--وتهانينا للاستاذ فخرى طايل ونأمل بأن يكون عند حسن ظن المنتخبين لة والمواطنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة