أكرم القصاص - علا الشافعي

الكويت تدين حادث الشانزليزيه الإرهابى فى باريس

الجمعة، 21 أبريل 2017 11:27 م
الكويت تدين حادث الشانزليزيه الإرهابى فى باريس أمير الكويت- أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مصدر مسؤول فى وزارة الخارجية الكويتية عن إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين للحادث الإرهابى الذى وقع مساء أمس بشارع (الشانزليزيه) بالعاصمة الفرنسية باريس وأدى لمقتل شرطى وإصابة آخرين.


وأكد المصدر فى تصريح صحفى، اليوم  الجمعة،  لوكالة الأنباء الكويتية، وقوف دولة الكويت إلى جانب فرنسا وتأييدها بكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها مشددا على موقف دولة الكويت الثابت والمبدئى المناهض للعنف والإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأيا كانت مبرراته.


وجدد دعوة الكويت إلى المجتمع الدولى لمضاعفة جهوده لوأد هذه الظاهرة الخطيرة معربا عن خالص التعازى وصادق المواساة للجمهورية الفرنسية قيادة وحكومة وشعبا وإلى أسرة القتيل متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.


وكان شرطى قد قتل وأصيب آخران بجروح خطيرة بالإضافة إلى سائحة أجنبية مساء أمس الخميس بعدما فتح مسلح النار على مركبة للشرطة كانت متوقفة على ناصية (جادة الشانزليزيه) السياحية كما حاول قتل آخرين إلا أن رصاصات الشرطة أردته قتيلا.


ويأتى هذا الهجوم فى وقت تشهد فيه فرنسا حالة تأهب أمنى قصوى قبيل أيام من الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية المقررة الأحد المقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة