الداخلية العراقية: الصيادون القطريون المختطفون يغادرون مطار بغداد

الجمعة، 21 أبريل 2017 04:43 م
الداخلية العراقية: الصيادون القطريون المختطفون يغادرون مطار بغداد رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور وهاب الطائى، المستشار الإعلامى لوزير الداخلية العراقى، فى تصريح صحفى مقتضب، إن وفد قطرى رفيع المستوى تسلم الـ26 المختطَفين خلال رحلة صيد جنوب البلاد، مؤكدا أن طائرة قطرية تقل الوفد القطرى والمختطفين غادرت مطار العاصمة بغداد منذ قليل.

 

وأكدت وزارة الداخلية العراقية؛ الإفراج عن 26 من الأسرة الحاكمة العراقية، وأن الوزاة تسلمت القطريين وأجرت معهم تحقيقات، وفحص جوازات السفر الخاصة بهم.

 

وأشار المستشار الإعلامى لوزير الداخلية العراقى، وهاب الطائى، اليوم الجمعة، إلى أن الداخلية العراقية أخذت بصمة القطريين الذين كانوا فى رحلة صيد بالعراق، موضحة أنها سلمت المفرج عنهم إلى السفير القطرى فى العراق.

 

وكانت صحيفة سعودية قد كشفت الثلاثاء الماضى عن وجود وفد قطرى فى بغداد للتفاوض بشأن إطلاق الصيادين القطريين الذين اختطفوا فى العراق منذ أكثر من عام، مبينة أنه من المتوقع التوصل إلى صيغة للتفاهم فى غضون 48 ساعة، فيما أشارت إلى أن قطر دفعت مليار دولار مقابل إطلاق سراحهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

قطيع من الغلمان ذهب لاصدياد و ممطاردة الغزلان في صحراء الأنبار فيقع في يد حلفاء الشيطان ( الدواعش ) وبعد الكشف الطبي الدقيق علي المخطوفات آل 26 تبين إنهم تم معاشرتهم معاشرة الأزواج و يوجد بينهم 22 حامل باستثناء 4 لأنهم مخنثوووووووووووون تحييييييييييييا مصر تحييييييييييييا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار النار الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

اشك في هذه القصة العبيطة ان هؤلاء صيادين لان قبل المياه الاقليمة العراقية يوجد ثلاثة

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة