أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلية ترفع درجة الاستعداد لاحتفالات تحرير سيناء

الجمعة، 21 أبريل 2017 02:08 م
الإسماعيلية ترفع درجة الاستعداد لاحتفالات تحرير سيناء جولة محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، استمرار رفع درجة الإستعداد بجميع الوحدات المحلية والمديرات الخدمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها خلال الفترة الحالية، وذلك فى إطار الاستعدادات للاحتفال بأعياد ذكرى تحرير سيناء لهذا العام والتى تقرر أن تنطلق من أرض الاسماعيلية ويحضرها عدد كبير من القيادات السياسية وكبار رجال الدولة.

وطالب المحافظ فى بيان اليوم، بتضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات، والتأكيد على جاهزية المحافظة تماما لتنظيم وإستضافة هذا الحدث الكبير خلال تلك الفترة بما يليق بأسم الإسماعيلية وتاريخها العريق.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها محافظ الاسماعيلية اليوم بالطريق الدائرى، لتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير وتركيب الأعلام وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الأنوار والدهانات.

وأضاف المحافظ خلال الجولة، أنه يجب على جميع التنفيذيين كل فى موقعه بذل أقصى الجهود ومضاعفة حجم العمل لاظهار الاسماعيلية فى أبهى صورة خلال تلك الفترة، لا سيما وأنها أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لما يجرى تنفيذه على أرضها من مشروعات قومية وتنموية كبرى تبشر بغد مشرق لأن تكون الاسماعيلية قاطرة التنمية الحقيقية لمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة