أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوقاف: لا صحة على الإطلاق لما نسب للوزير بإلغاء مادة "التربية الدينية"

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:49 ص
الأوقاف: لا صحة على الإطلاق لما نسب للوزير  بإلغاء مادة "التربية الدينية" وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
كتب - لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت وزارة الأوقاف ما نشر على بعض المواقع، من أنه وبداية من العام الدراسى المقبل سيتم إلغاء مادة التربية الدينية في المدارس.

 

وأكد المركز الإعلامي بوزارة الأوقاف، أن ما ذكر لا أساس له من الصحة وأن الدكتور محمد مختار جمعة، وضح فى مداخلته وفى أكثر من حديث أهمية تدريس التربية الدينية وإسنادها للمتخصصين لأن الأديان جميعا تدعو إلى القيم والأخلاق، وتؤكد على حرمة الدماء والأموال والأعراض، وإذا لم نحصن أبناءنا بالفكر الدينى الصحيح فستتخطفهم أيدى المتشددين المضللين .

 

وأضاف توضيح المركز الاعلامى، أن ما يؤكده وزير الأوقاف هو أن هناك كتابا حول القيم والأخلاق والمواطنة بمراجعة الإمام الأكبر والبابا، تدرس وزارة التربية والتعليم أن يكون داعما لمادة التربية الدينية وليس بديلا عنها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

وزير الاوقاف

اسوء وزير اوقاف على مر 100عام فى مصر ولا ندرى من اين اتوا به وكان هناك من هو انسب منه لتولى وزارة الاوقاف مع وكيله شومان وجهان لعملة واحدة فى (تهميش الدين الاسلامى ) وغلق ما يزيد على 20الف مسجد وزاوية فى مصر واسكندرية فقط حتى افهم العالم بان الدين الاسلامى دين ارهاب وجاء ليسد منابع الارهاب الرئيس اليمنى مقيم فى مسجد والرئيس السورى مقيم فى مسجد ويعطون اوامرهم لقتل الاف الناس من خلال المساجد ....اصحى ياوزير الاوقاف لقد منعت صلاة الجماعة التى كنا نؤديها بالمساجد القريبة من مساكننا ..يمهل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez70

عليكم تطهير وزاره الاوقاف ومؤسساتها من العناصر الاخوانيه والسلفيه

افضيله وزير الاوقاف....يافضيله شيخ الازهر.....علي الازهر يثبت وجوده فعليا لمواجهه الفكر الاخواني والسلفي المتطرف ولاتخشي شيئا ....امام اعينكم وسمعكم .....خوارج....الاخوان ...والسلفييه يروجون الشائعات الكاذبه يوميا لتضلييل الناس.... والايقاع بين مجلس النواب وبين الازهر والاوقاف وانتم لاتفعلوا شيئا..... يافضيله وزير الاوقاف...يافضيله شيخ الازهر .....قولوا للناس الحقيقه عندكم القرأن والاحاذيث الصحيحه وعلي الازهر...والاوقاف...الاسراع الاسراع من اليوم بتطهير جميع المؤسسات التابعه فورا من العناصر الاخوانيه والسلفيه وهم معروفيين وكفاكم في النهايه انت المسؤل البلد في حرب وفضيلتك والمفتي ووزير الاوقاف شركاتء في الجهاد علي فضييله المفتي دور هام وهو يعلم الحقيقه كامله وودن من طين التاريخ لايرحم انظروا انطروا جميعكم للانبا تواضرس كيف يحتوي رعايا الكنيسه وسماهم شعب الكنيسه يطيعونه طاعه مطلقه وانتم تركتم العنان للاخوان والسلفييه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة