أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يتطلع لإنجاز شخصى أمام ريال مدريد

الجمعة، 21 أبريل 2017 12:30 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يتطلع لإنجاز شخصى أمام ريال مدريد ليونيل ميسى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج ليونيل ميسى، نجم برشلونة، إلى هدفين فقط ليصل رصيده إلى 500 هدف مع الفريق، وسيتطلع لتحقيق هذا الإنجاز فى مواجهة المنافس الأكبر ريال مدريد فى الدورى الإسبانى يوم الأحد المقبل.

 

ومر نحو 12 عاما منذ أن هز ميسى الشباك للمرة الأولى ضد ألباسيتى فى "كامب نو"، ولا يوجد وقت أفضل من هذه القمة ليصل إلى الرقم الساحر، خاصة فى فترة تألق لمنافسه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الذى وصل إلى 100 هدف فى دورى أبطال أوروبا.

 

ميسى يعانى من الضغوط مع برشلونة

ويتعرض برشلونة، الذى يتأخر بـ3 نقاط عن ريال مدريد الذى يملك مباراة مؤجلة، لضغط أكبر بعد خروجه من دورى الأبطال أمام يوفنتوس يوم الأربعاء الماضى.

 

وربما لخص مشهد سقوط ميسى والدماء تنزف من وجهه بعد تدخل عنيف من ميراليم بيانيتش أداء الفريق الكتالونى مؤخرًا، وافتقر برشلونة للرغبة والعزيمة على إسقاط منافسيه.

 

وكان الأمر الأبرز فى خروجه من دورى الأبطال هو فشل ساحره الأرجنتينى فى اختراق دفاع المنافسين بعد أن نجح الفريق الإيطالى فى التصدى له تماما وإبعاده عن مرماه.

 

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 

وعلى العكس فإن رونالدو نجح وتقريبا بشكل منفرد فى قيادة ريال مدريد لتجاوز بايرن ميونخ، وبدا ميسى الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم 5 مرات حزينا بمرور الوقت، قبل أن يودع برشلونة دورى الأبطال.

لكن رونالدينيو زميله السابق فى برشلونة يدعمه مؤكدا أنه قادر على العودة إلى قمة مستواه، وقال رونالدينيو "هذه قصة رائعة هو يقترب من تسجيل 500 هدف للفريق وصنعت له هدفه الأول هو شخص رائع من المذهل أن ترى كل إنجازاته وما يزال يملك الكثير ليقدمه".

لكن كلمات اللاعب البرازيلى السابق ستكون محل اختبار، فمع غياب الموقوف نيمار فإن التركيز على ميسى سيكون أكبر.

ميسي في مباراة سابقة أمام ريال مدريد

ميسي في مباراة سابقة أمام ريال مدريد

 

وسيحتاج ميسي لتقديم مستواه الرائع لو أراد برشلونة تجاوز فريق المدرب زين الدين زيدان المتألق، الذي لم يخسر فلا آخر 12 مباراة.

وبعد فوزين فقط فى آخر 5 مباريات والخروج من دورى الأبطال للموسم الثانى على التوالى من دور الثمانية، فإن موسم برشلونة أصبح فى خطر، والخسارة أمام ريال مدريد ستتركه ينافس فقط على لقب كأس ملك إسبانيا عندما يواجه ألافيس فى النهائى.

 

ميسى هداف الدورى الإسبانى

ورغم أن ميسي يتصدر قائمة هدافى الدورى برصيد 29 هدفا فإنه لم يستطع هز شباك ريال مدريد فى آخر 6 مواجهات منذ أن أحرز 3 أهداف فى "سانتياجو برنابيو" فى 2014، بينما فى نفس الفترة أحرز رونالدو 3 أهداف فى 5 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة