أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. كواليس جلسة ثنائى الملكى مع ليفاندوفسكى

الجمعة، 21 أبريل 2017 10:41 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. كواليس جلسة ثنائى الملكى مع ليفاندوفسكى ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ وكريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ثنائى ريال مدريد الاسبانى، كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس الدعوة إلى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، للأنضمام إلى صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ثنائى ريال مدريد يغازل ليفاندوفسكى

وقالت صحيفة "آس" الاسبانية، فى عددها الصادر اليوم، الجمعة، "هناك من يعتقد أن ليفاندوفسكى كان فى غرفة الحكم المجرى فيكتور كاساى عقب نهاية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الثلاثاء الماضى، من أجل الاعتراض على قراراته التحكيمية، لكن المفاجأة أن مهاجم الفريق البافاري كان فى محادثة مع ثنائى الفريق الملكي كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس".

 

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ وكريستيانو رونالدو
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ وكريستيانو رونالدو

 

وأضافت الصحيفة، "المجاملات كانت السمة الأساسية فى حديث ليفاندوفسكى مع كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، قبل أن يوجه ثنائى ريال مدريد الدعوة للمهاجم البولندي من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الملكى الصيف المقبل".

 

ريال مدريد يحلم بضم ليفاندوفسكى

وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة ريال مدريد فى الحصول على هداف بايرن ميونخ لن تكون سهلة، لاسيما وأن ليفاندوفسكى يرتبط بعقد مع الفريق البافارى حتى 2021، وهو أعلى اللاعبين أجراً فى الدورى الألمانى، حيث يتقاضى سنوياً 15 مليون يورو بخلاف المكافآت".

 

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى، قد يفتح خزائنه من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكى الذى دخل ضمن مخططات ريال مدريد من إن كان لاعباً فى صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى.

ليفاندوفسكى مرشح للانضمام إلى ريال مدريد
ليفاندوفسكى مرشح للانضمام إلى ريال مدريد

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد صعد للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بايرن ميونخ بنتيجة 6 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى عثمان ارتوج

قنبله

ليفاندوفسكى الى ريال مدريد انشاءالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة