خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رواد تويتر يفضحون كذب فيلم الإخوان.. نبيل الحلفاوى: من شاهده عبر عن أسفه ليس بسبب محتواه وإنما لأنه مش حقيقى.. وآخرون: المخ الإخوانى عمره ما هيفهم وتعظيم سلام لجيشنا العظيم.. ويؤكدون:مفيش حاجة أهم من دم إخواتنا

الجمعة، 21 أبريل 2017 02:52 ص
رواد تويتر يفضحون كذب فيلم الإخوان.. نبيل الحلفاوى: من شاهده عبر عن أسفه ليس بسبب محتواه وإنما لأنه مش حقيقى.. وآخرون: المخ الإخوانى عمره ما هيفهم وتعظيم سلام لجيشنا العظيم.. ويؤكدون:مفيش حاجة أهم من دم إخواتنا نبيل الحلفاوى يعبر استيائه من الفيديو المفبرك المنسوب للجيش المصرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الفنان نبيل الحلفاوى، من الفيديو المزعوم التى نشرته إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان المسلمين والتى تبث من تركيا، مؤكدا أن من شاهده من المصريين يعبرون عن أسفهم لأنه غير حقيقى.

 

وكتب الحلفاوى عبر حسابه على تويتر: "لأول مرة يتم نشر فيديو يتهم الجيش المصرى بتصفية أسرى، فيعبر بعض من شاهده من المصريين عن أسفهم، ليس بسبب محتواه وإنما لأنه طلع مش حقيقى".

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

 

رودا تويتر أيضا كانت لهم آرائهم المؤكدة لفبركة الفيديو، حيث قالت نرمين: "قرفنا من كتر فبركتهم، ن خلاص بقو يصعبوا علينا انهم مش قادرين يخلونا نكره الجيش، بالعكس بقدر قيمة المؤامرة اللى عليه"، وقال آخر: "الشريط المسرب المفبرك ده بيرفع شعبية السيسى يا أغبياء، الجيش مبيعملش كده أساسا ، المخ الإخوانى عمره ما هيفهم أبدا".

 

وقالت منال إبراهيم: "الأسف لأنه مش حقيقى، لأن مفيش حاجة عندنا أهم من الثأر لدم اخوتنا وأولادنا ولقلوب كل أمهات الشهداء، هو ده اللى هيصبرنا"، وقال حساب باسم ماميتا: "مفيش حد بيصدق أى حاجة بتنشرها الجزيرة أو مكملين غير المعاتيه بتوعهم".

 

البعض الأخر دشن هاشتاج "تعظيم سلام لجيشنا" ردا على الفيديو، شارك فيه مئات المغردين، حيث قال حساب باسم حياة الروح: "جيشنا جيش عظيم  بجنوده وأولاده ولاد حلال، مهما تقولوا وتفركوا احنا واثقين فى جيشنا وقياداته، تحيا مصر وجيش مصر العظيم"، وقال إبراهيم المصرى: "مهما يفبركوا فيديوهات وينشروا أكاذيب هاتفضل فى قلوب واعين المصريين ونفتخر فيك بين الأمم"، وقالت عبلة الحوت: "اللى بيضحوا بروحهم عشان يحموا الأرض والعرض مبيظلموش، اللى شايل كفنه على كفه عشان بلده مبيستقوش".

إبراهيم المصرى
إبراهيم المصرى

 

تويتر
تويتر

 

حياة الروح
حياة الروح

 

ماميتا
ماميتا

 

منال إبراهيم
منال إبراهيم

 

نانا
نانا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ

هذا فعلا ما طالبنا به كثيرا ولم ينفذ حتى الان

بالرغم من فبركه هذا الفيديو فى حق الجيش المصرى نحو اسراه وكذبه الواضح فى وقائعه - فاغلب المصريين طالبوا بأن يتم تصفية جميع الارهابين المقبوض عليهم وانا اولهم ومازلت اطالب بذلك ف القصاص هو الحق هم يريدون قتل المصريين مدنيين وقوات مسلحة وشرطه والقصاص حق - كما وان المحاكمات لا طائل منها وزمنها طويل ويخرجون ويعاودون الكره ولكنان يتم بهذا التصوير والكذب فلا وتحية الى قواتنا المسلحة والشرطه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة