القبض على 9 هاربين من أحكام قضائية بالإسماعيلية

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:26 م
القبض على 9 هاربين من أحكام قضائية بالإسماعيلية اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط الأقسام والمراكز ومباحث تنفيذ الأحكام من القبض على 9 هاربين من الأحكام بينهم هارب من المؤبد فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية يفيد بالقبض على المتهم "خالد. م .ع" 42 سنة عامل والمتهم "إبراهيم .م .س" 25 سنة عامل، والمتهم "محمد. ك .ع" 26 سنة عامل، بالإضافة إلى المتهم "شحات. ع .ع" 32 سنة عامل، والمتهم "هانى .م .ع" 34 سنة عامل، والمتهم "محمد. ا. ا" 17 سنة عامل، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم "عاطف. م. م" 17 سنة والمتهم "عبد الله ا م" 20 سنة.

ووردت معلومات لضباط الحملة مفادها تردد الهارب "عبد الفتاح .غ .ج" 34 سنة مزارع على منطقة سامى سعد ــ دائرة مركز الإسماعيلية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية استهدفت المذكور أسفرت عن ضبطه، بحوزته بطاقة رقم قومى باسم "عبد الله محمد مبارك عايش" 38 سنة مزارع مقيم سرابيوم ــ دائرة مركز فايد بمناقشته، بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بهروبه من السجون العمومية، حيازته لبطاقة الرقم القومى إمعاناً في التخفى من الملاحقات الأمنية. 

تم التحفظ على المتهمين وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة