ميناء القاهرة الجوى: ننسق مع مسؤلى الشركة السعودية لحل أزمة المعتمرين

الخميس، 20 أبريل 2017 12:54 م
ميناء القاهرة الجوى: ننسق مع مسؤلى الشركة السعودية لحل أزمة المعتمرين الخطوط السعودية
كتبت - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة ميناء القاهرة الجوى، أن ظاهرة تكدس الركاب بمبنى الركاب الجديد رقم (2) بمطار القاهرة الدولى ، بدأت صباح الثلاثاء الماضى نتيجة تأخر وصول 14 رحلة طيران خاصة بشركة طيران الخطوط السعودية والذى أدى إلى تأخير إقلاع الرحلات المقرر إقلاعها من المبنى الجديد إلى كل من جدة والمدينة المنورة إضافة إلى 6 رحلات طيران للشركة السعودية تجاوز الطاقم الطائر بها لساعات التشغيل، ما أدى إلى تأخير أكثر من 4 طائرات لمدة اكثر من 7 ساعات .

 

وأوضحت الشركة فى بيان صحفى اليوم الخميس أن الطائرات من الطراز العريض التى لا يقل عدد ركابها عن 400 راكب مما أدى إلى ازدحام صالة السفر بالمبنى الجديد .

 

وأضافت شركة الميناء أن تأخر وصول وإقلاع الطائرات فى المواعيد المقررة لها أدت إلى خلل فى جداول التشغيل للخطوط السعودية وأن ما حدث أمر عارض وشركة ميناء القاهرة تنسق على مدار الساعة مع المسئولين بالشركة السعودية فى سبيل راحة الركاب المعتمرين وتقديم كافة التسهيلات لهم وأن ما حدث أمر طارئ خارج عن المألوف من الخطوط السعودية .

 

جدير بالذكر انه تم التنسيق مع الخطوط السعودية لامتصاص غضب الركاب واحتواء الازمة حيث تم نقل الرحلات الاضافية الخاصة بالخطوط السعودية إلى مبنى الركاب رقم 1 لتخفيف العبء على مبنى الركاب الجديد إضافة إلى استعانة الخطوط السعودية بالشركة المصرية لخدمات الطيران للعمل معها لخدمة المعتمرين وسرعة إنهاء إجراءات سفرهم .

 

واستدعت شركة الميناء جميع الراحات لتسهيل العمل مع الخطوط السعودية وتم تفعيل مركز إدارة الأزمات بالشركة برئاسة المحاسب مجدى إسحاق رئيس مجلس ادارة شركة ميناء القاهرة الجوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار المرتزقة اعداء العالم العربي

للاسف الواحد شامم رائحة مطمنش من بعض السعودين .. ادعو الله ان اكون انا علي خطاء

.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالمصري

سفير المملكة

كان ينبغي اخطار السيد سفير المملكة السعودية في مصر ، واعتقد انه شخصية واعية ومحترمة ،، وتدخله كان لازمآ لسرعة حل المشكلة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة