محافظ بور سعيد يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية بمبنى الأكاديمية الدولية

الخميس، 20 أبريل 2017 03:31 م
محافظ بور سعيد يشهد حفل ختام الأنشطة التربوية بمبنى الأكاديمية الدولية محافظ بورسعيد بحفل ختام الأنشطة التربوية
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد صباح اليوم، حفل ختام الأنشطة التربوية للعام الدراسى 2016-2017 الذى أقيم بمبنى الأكاديمية الدولية بحى الضواحى، ونظمته إدارة الخدمات والأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم.

ومن جانبه أشاد المحافظ خلال تصريحات صحفية بمستوى الإبداعات والأنشطة الطلابية، وأثنى على المواهب الإبداعية للطلاب وطالب بالعمل على تنميتها ورعايتها من خلال دعم المدارس لهؤلاء الطلاب وصقل مواهبهم، مؤكدا أن العام الدراسى الحالى، شهد انضباطا فى الأداء على كل المستويات وثقة الطلاب بأنفسهم، وبناء الشخصية والابتعاد كل البعد عن الدروس الخصوصية، والالتزام بالعملية التعليمية داخل المدرسة، التى تمثل المحور الأساسى لبناء الشخصية لدى الطلاب الموهوبين.

وأضاف المحافظ بأنه يشعر بالسعادة والاعتزاز بالنفس لوجوده بين طلاب موهوبين فى العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية.

ومن جانبه شاهد الغضبان عرض رياضى فرعونى لطالبات مدرسة القناة الإعدادية بنات، وآخر للتربية الفنية والموسيقيه لطالبات مدرسة الأمل للصم والبكم، كما شاهد العروض المسرحية واستمع إلى الأغانى الوطنية التى تحث على الانتماء وحب الوطن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة