أكرم القصاص - علا الشافعي

سائق توكتوك يُلقن عاملا علقة موت لمعاكسة زوجته بأولاد صقر بالشرقية

الخميس، 20 أبريل 2017 01:23 م
سائق توكتوك يُلقن عاملا علقة موت لمعاكسة زوجته بأولاد صقر بالشرقية اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر النيابة العامة بأولاد صقر، برئاسة عمرو سيف مدير النيابة، وإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، تحقيقاتها فى اتهام سائق توكتوك من قرية "تلراك" التابعة لدائرة المركز، بالتعدى على عامل زراعى، مدعيًا أنه عاكس زوجته بالطريق العام بالقرية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول "ز.م.ر" 17 عامًا، عامل زراعي، مُقيم بقرية "تلراك" التابعة لدائرة مركز أولاد صقر، إلى أحد المستشفيات الخاصة بدائرة المركز، مصابًا بهبوط حاد بالدورة الدموية والقلب، وتهتك بالطحال ونزيف داخلى بالبطن، وتم استئصال الطحال له.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بمعرفة مصطفى رباح، وكيل أول نيابة أولاد صقر، وسكرتارية محمد نور، عن أن وراء الواقعة المدعو "شحاتة.ع.أ.د" 36 عامًا، سائق توكتوك، حاصل على ثانوية أزهرية، مُقيم بنفس القرية، بسبب مشادة كلامية بينهما.

 

وتمكن ضباط مباحث أولاد صقر، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالتعدى على المجنى عليه؛ بسبب معاكسة الأخير زوجته بالطريق العام، فيما تبين أن حالة المجنى عليه خطيرة ولا يُمكن استجوابه، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 461 جُنح أولاد صقر لسنة 2017، وجرى التحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة