رئيس مياه الشرب بدمياط يحيل مخالفات إنشاء خزانات المياه برأس البر للتحقيق

الخميس، 20 أبريل 2017 07:38 م
رئيس مياه الشرب بدمياط يحيل مخالفات إنشاء خزانات المياه برأس البر للتحقيق المهندس محمد عسل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بدمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المهندس محمد عسل، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، مخالفات مشروع إنشاء وتجديد خزانات مياه الشرب بمدينة رأس البر إلى إدارة الشئون القانونية بالشركة، للتحقيق فيها وتقديم فتوى قانونية.
 
وكانت لجنة من الشركة قد تفقدت المشروع وتبين وجود مخالفات إنشائية وغير مطابقة للمواصفات، كما تبين أن الشركة تأخرت عن إنهاء الأعمال وتسليم الخزانات فى أول مارس طبقًا للعقد المبرم الذى يقضى بتسليم الخزانات قبل شم النسيم للبدء فى التشغيل التجريبى قبل موسم الصيف.
 
وتبين أن الشركة حصلت على مقاولة تنفيذ المشروع بالأمر المباشر بالمخالفة للقانون، حيث لم يتم طرح المناقصة أو الإعلان عنها فى الجرائد الرسمية كما هو متبع فى قانون المناقصات والمزايدات.
 
وقرر رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، مجازاة المهندسين المشرفين على المشروع، ويشار إلى أن الشركة المنفذة مملوكة لشقيق أحد أعضاء مجلس النواب عن محافظة دمياط.
 
يذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، أعلن إنشاء خزانين للمياه أرضية بجوار رافع الامتداد العمرانى برأس البر، بتكلفة مليون ونصف المليون جنيه على مساحة 5 آلاف متر مربع للخزان الواحد، بإجمالى مساحة 10 آلاف متر مربع، حسب قرار رئاسة مجلس الوزراء.
 
وقد تم إدراج المشروع فى خطة الشركة، وتجهيز خط المياه الخاص بهذه الخزانات، حيث ستغطى احتياجات رأس البر من مياه الشرب حتى عام 2027.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة