خالد ابراهيم يكتب: متى يدرك الجمهور أنه ضحية رامز جلال الحقيقى؟

الخميس، 20 أبريل 2017 09:00 ص
 خالد ابراهيم يكتب: متى يدرك الجمهور أنه ضحية رامز جلال الحقيقى؟ رامز جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سينتهى رامز جلال من تصوير برنامجه حتى بعد الضجة التى أحدثها الإعلامى طونى خليفة وفضحه لكواليس البرنامج وكيفية استدراج الضيوف، وحتى بعد اكتشاف لطيفه للمقلب، بل أن جلال نفسه سيتعرض للهجوم والانتقادات من المشاهدين الذين سيكونون حريصين على متابعة البرنامج، ورغم ذلك سيحقق رامز أرقامًا كبيرة فى المشاهدة، إلا أن رامز وبرغم هذا النجاح "الوهمى" سرعان ما سيفشل فشلاً ذريعة، لأن الجميع أصبح يعرف جيدا كيف يتم "طبخ" هذا المقلب بين فريق العمل والضيف الذى يكون على علم بأنه فى مقلب، سيخسر رامز الكثير فى اللحظة التى يدرك فيها متابعو برنامجه، أنه هو من يتعرض للمقلب وليس للنجم الذى هو جزء من تلك التمثيلية الهزلية، التى تستهدف "الترافيك" والإعلانات.

رامز بالأساس ممثل، فليس من الصعب عليه التمثيل على جمهوره حتى ولو فى أعوام متتالية لأن لكل فيلم نهاية..حفنة من الدولارات، حولت رامز جلال لـ "إعلامى" موسمى، لا يتغذى إلا على التلذذ بتمثيلية "أنا بحب صاحبى".

كدت فى لحظات كثيرة أنسى أن رامز جلال نجم سينمائى له تجارب تحترم وحققت نجاحات لا بأس بها، ولكنه وللأسف ارتكب _ ومازال _ جرائم فى حق موهبته وجمهوره المحب له ولشقاوته وخفة ظله، فكان له نصيب من نجاح الباشا تلميذ وغاوى حب وأحلام عمرنا وعيال حبيبة، بل نجاحاته هو نفسه كنجم شباك فى أحلام الفتى الطائش وغش الزوجية.

ستأتى على رامز جلال تلك الفترة التى سيندم فيها على كل لحظة لم يستثمر فيها موهبته فى السينما والدراما حتى وإن لم يصرح بذلك علنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

مقال جيد

اتفق مع صاحب المقال في موهبة رامز في التمتيل و له مسلسلات جيدة لكن اتجه الى التفاهة في الكاميرا الخفية المفبركة

عدد الردود 1

بواسطة:

محمد نجيب

منتهى السخافة

برنامج ثقيل الظل وسخيف ومقدمة عيل أكثر سخافة وثقل دم... ومن أول لحظة تشعر بسخافته وثقل ظله ورعونته... ربنا يتوب علينا من الأشكال دي في رمضان.... وحسبنا الله ونعم الوكيل في مثل هؤلاء....

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

فعلا برامج تافهة وهايفة ونحزن للملايين المصروفه عليها

المحزن أكثر انهه من الممكن أن يقلد الشباب الهايف فعل هذه المقالب مع غيرهم بدون علمهم ويتسببون فى مصايب للغير ... لكن وراه صاحب ملايين يمول كل ما هو تافه ....لتدمير عقول المصريين بتفاهات لا علاقة لها بثقافة أو فكر ...نحن فى أشد الإحتياج إليهما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة