جنايات كفر الشيخ تحكم بإعدام شقيقين لقتلهما مواطنا

الخميس، 20 أبريل 2017 04:08 م
جنايات كفر الشيخ تحكم بإعدام شقيقين لقتلهما مواطنا محكمه - ارشيفيه

كفر الشيخ – محمد سليمان

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، برئاسة المستشار بهاء الدين المرى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين رمضان علي الزقم، ومحمد السيد عبده، بمعاقبة شقيقين، بالإعدام شنقًا، لقتلهما السيد رجب حسن رمضان، وإصابة محمد طارق عبد السلام ، وعبد السلام طارق عبد السلام ، بعدد من الإصابات بالأسلحة ، وإثارتهما الرعب والفزع بين الأهالي .

 

وكان أمن كفر الشيخ القى القبض على رامي يونس أحمد، 30 سنة، وشقيقه وليد، 32 سنة، جزاران يقيمان بدائرة قسم أول كفر الشيخ ، عقب تعديهما  على" السيد رجب حسن رمضان" بالأسلحة البيضاء داخل محله ، وسحلاه أمام المارة وبتدخل محمد طارق عبد السلام ، وعبد السلام طارق عبد السلام، تعديا عليهما بالأسلحة البيضاء وأصابوهم بعدة إصابات ، وتحرر المحضر 7440 لسنة 2015 جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، بالعرض على النيابة  العامة قررت حبس الشقيقين وبإحالة القضية للجنايات والمقيدة برقم 2937 لسنة 2015 كلي كفر الشيخ قررت اعدامهما.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة