تعرف على عقوبة سب المحاكم والهيئات العامة ومجلس النواب

الخميس، 20 أبريل 2017 05:00 ص
تعرف على عقوبة سب المحاكم والهيئات العامة ومجلس النواب محكمة - أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ممثل النيابة العامة فى قضية "اغتيال النائب العام" والتى يحاكم فيها 67 متهمًا، الجلسة الماضية بمعاقبة أحد أعضاء فريق الدفاع بالمادة 184 من قانون العقوبات، بعد قيام عضو الدفاع باتهام مصلحة الطب الشرعى بتزوير التقارير الطبية الخاصة بالشهيد هشام بركات.

 

ووضع المشرع نص المادة 184 من قانون العقوبات، والتى نصت على أنه: يعاقب بالحبس والغرامة أو هاتين العقوبتين كل من أهان أو سب بإحدى الطرق المتقدم ذكرها مجلس النواب أو غيرها من الهيئات النظامية أو الجيش أو المحاكم أو السلطات والمصالح العامة.

 

 جدير بالذكر أن دفاع المتهمين أرقام 24 و25 بأمر الإحالة بقضية "اغتيال النائب العام" وجه حديثه للمحكمة أثناء مرافعته فى الجلسة الماضية متهما الطب الشرعى بقوله :"هى من  زورت التقرير الطبى الخاص بالشاب خالد سعيد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ن

بيحصنوا انفسهم بالقوانين وسايبين الذئاب تهتك عرض الأطفال يومياً

يومياً ذئاب بشرية تهتك عرض الأطفال دون رادع وكنا ننتظر قانون رادع لذلك الذئاب ولكن هم المئولين انهم يحصنوا انفسهم بالقوانين ولم يحصنوا اطفالنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة الهمج اعداء مصر و المصرين

لو كان الامر بيدي كنت منعت شئ اسمه دفاع عن الكلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

الي السادة قاطني جبل الاوليمب....؟

جبل الاوليمب لمن لا يعرف الاساطير اليونانيه هو جبل الالهه ... فالرساله الي السادة قاطني هذا الجبل .... لستم الهه ولا تتدعون لنفسكم قداسة فوق باقي الشعب ... لا تصطفوا انفسكم فتحولون السلطه الي تأليه والنقد الي سب فيصبح هذا القانون سيفآ مسلطآ علي رقاب الشعب فلستم الهه ولا انبياء .. ويطبق عليكم ما يطبق علي باقي الشعب في جريمة السب والقذف .... استقيموا ..استقيموا ... لعلكم ترحمون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة