بشار الأسد: لم نلق القبض على زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادى

الخميس، 20 أبريل 2017 09:47 م
بشار الأسد: لم نلق القبض على زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادى بشار الأسد
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس السورى بشار الأسد، إنه لم يتم القبض على زعيم تنظيم "داعش" الإرهابى أبو بكر البغدادى، مضيفا أن المنطقة الواقعة بين سوريا والعراق تقع تحت سيطرة داعش حتى الآن، وليست تحت سيطرة السوريين أو الروس، أو حتى الغربيين أو الأمريكيين أو أى طرف آخر.

 

وأوضح الأسد، فى حوار لوكالة "نوفستى" و"سبوتنيك"، أن داعش وحده يسيطر على تلك الحدود، وبالتالى فإن البغدادى فى مأمن فى تلك المنطقة، مؤكدًا على أن نظامه طلب من الأمم المتحدة قبل سنوات إرسال وفد للتحقيق فى قصف المعارضة لحلب بأسلحة كيماوية، وذلك فى تعليق له حول اتهامه بقصف خان شيخون فى إدلب.

 

 وأضاف الرئيس السورى: "وقعت لاحقا العديد من الحوادث المشابهة، ولم يرسلوا أى وفد وبالطبع، فإنهم لم يرسلوا وفدا حتى هذه اللحظة".

 

 وزعم الأسد، أن إرسال وفد بالنسبة للغرب والولايات المتحدة، يعنى الكشف عن كذب رواياتهم حول خان شيخون، وأسباب قصف مطار الشعيرات العسكرى قرب حمص، موضحًا أن هناك اتصالات تجرى بين روسيا ودول غربية من أجل إرسال وفد للتحقيق، مضيفا: "حتى هذه اللحظة، لم نتلقَ أى أخبار إيجابية حول قدوم أى وفد".

 

وقال الرئيس السورى، إن "خان شيخون " يقع تحت سيطرة تنظيم القاعدة (جبهة النصرة)، مضيفا: "هناك احتمالين الأول: هو أنه حدث هجوم وقت الظهيرة، والاحتمال الثانى: الذى نعتقد أنه حدث هو أن الأمر مفبرك، ولم يكن هناك هجوم".

 

 وبعد تكذيبه رواية الولايات المتحدة بأن قصفها للشعيرات جاء ردا على ما ارتكبه نظامه، قال الأسد إن العدوان كان معد سلفا، وهم لم يريدوا أن يسمعوا ولا أن يحققوا، الشيء الوحيد الذى أرادوه هو شن الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

الأسد أسد هيعيش أسد و يموت أسد .. اللهم أحفظ سوريا من الحاقدين و الفاسدين و الكارهين و المتآمرين من أصحاب الشال و العقال و المال الحرام و الحكام العيال و الاخوان الخصيان --- قولوا آمين .. تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

ألهم أحفظ سوريا من الحاقدين و الفاسدين و الكارهين و المتآمرين من أصحاب الشال و العقال و المال الحرام و الحكام العيال و القرد اوروغان و إخوان بني الشيطان .. الأسد أسد هيعيش أسد و يموت أسد .. تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء العالم العربي

يا سيد بشار البغدادي كلب من كلاب اهل النار الضالة المرتزقة للعصابة الصهيوانجلوامريكية

.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الاخوان جماعة ارهابية

الله يلعن الاخوان انصارهم الارهابيين علي داعش المجرمين القتلة

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

دعوة للاسد

اللهم ارنا فيه يوم كيوم عاد وثمود واجعل كيده فى نحره هو ومن تسبب فى موت مسلم واحد بدون سبب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة