بالفيديو .."الرنجة" ضمن 5 مشاهد تلخص مشوار ستراكا مع الإسماعيلى

الخميس، 20 أبريل 2017 03:09 م
بالفيديو .."الرنجة" ضمن 5 مشاهد تلخص مشوار ستراكا مع الإسماعيلى ستراكا مع الرنجة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت فترة ولاية التشيكى ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى بعد 112 يومًا قضاها المدرب داخل قلعة الدراويش، حيث قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إسناد القيادة الفنية لأبو طالب العيسوى بعد التعادل مع سموحة بهدفين لكل فريق.

ويرصد "اليوم السابع" 5 مشاهد تلخص مشوار ستراكا مع الاسماعيلى ..

1- 8 مباريات فى 112 يوماً

قاد ستراكا الاسماعيلى طيلة 112 يوماً بدأت فى 28 ديسمبر 2016 وانتهت فى 19 أبريل الجارى

لعب الفريق الأصفر تحت قيادة ستراكا 7 مباريات فى الدورى وواحدة فى كأس مصر، حيث فاز على النصر للتعدين بخمسة أهداف مقابل هدف وعلى الشرقية بثلاثة أهداف دون رد

بينما خسر أمام سموحة فى كأس مصر بهدف دون رد ومن المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

2_ لغز التعادلات

فشل ستراكا فى حل لغز التعادلات التى أصاب الدراويش هذا الموسم حيث حقق أصحاب الرداء الأصفر 14 تعادلا فى المسابقة، أربعة منها تحت قيادة المدرب التشيكى أمام الأهلى بدون أهداف ومع الطلائع والإنتاج الحربى بهدف لكل فريق وأمس مع سموحة بهدفين لكل فريق .

 

 

 

3_ تألق القيصر وكالديرون

أعاد ستراكا اكتشاف الثنائى حسنى عبد ربه قيصر الأسماعيلى والذى سجل أربعة أهداف مع المدرب التشيكى ليعود لبوابة التألق، والمهاجم الكولومبى كالديرون الذى سجل أربعة أهداف أيضاً .

4_ 14 هدفا للدراويش

سجل الدراويش تحت قيادة ستراكا 14 هدفاً فى 8 مباريات من أصل 36 هدف سجلها الفريق الأصفر هذا الموسم، واهتزت شباك الاسماعيلى 9 مرات فى عهد ستراكا من إجمالى 26 هدف تلقاها الدراويش .

 

5_ الرنجة والفسيخ

تناول ستراكا، "الرنجة"، وهى الأكلة المصرية الشهيرة التى يتم تناولها خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم، على الهواء خلال لقاء تليفزيونى من الإسماعيلية مع برنامج خاص مع سيف على قناة أون سبورت وأبدى إعجابه بالطعام قائلا: "كله تمام".

وعبّر ستراكا عن سعادته لقضاء أعياد الربيع فى مصر، مشددا على أنه يشعر بتواجده مع أسرته من خلال التواجد فى مصر، وحرص على تهنئة الشعب المصرى بعيد شم النسيم لتكون بمثابة الظهور الأخير للمدرب قبل الاقالة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الغنى الشعراوى

لفشل ماضون

مجلس اداره فاشل بهذا القرار الغريب عندما يحمل المدرب خطا حكم الغى هدف صحيح فمستوى الفريق فى تحسن فبدلا من اقاله المدرب كان لابد من اتخاذ موقف من الحكم الذى اضاع نقطتين بخطاه واسافاه على الادارات الفاشله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة