إحالة 5 أطباء وممرضين للتحقيق وتحرير 5 محاضر فى حملة لرئيس مدينة أشمون

الخميس، 20 أبريل 2017 07:46 م
إحالة 5 أطباء وممرضين للتحقيق وتحرير 5 محاضر فى حملة لرئيس مدينة أشمون هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، إحالة عدد من العاملين بالوحدات الصحية التابعة للوحدة المحلية بقورص للتحقيق بالشئون القانونية برئاسة المركز والمدينة.

 

وأوضح بيومى، فى بيان له،إحالة اثنين من أطباء الأسنان بالوحدة الصحية بقورص، كما تم إحالة صيدلانية وأمين مخزن بالوحدة الصحية بكفر قورص، وإحالة ممرضة بالوحدة الصحية بأبورقبة وذلك لتركهم العمل بدون إذن.

 

وأكد رئيس مركز ومدينة أشمون، على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أى تقصير فى العمل أو أى مخالفة حتى يتحقق الانضباط داخل الجهاز التنفيذى لجميع العاملين، لضمان تقديم الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة للمواطنين.

وأطلق بيومى، حملة مكبرة على الأسواق وضبط الأسعار تم شن حملات تموينية مكبرة، أسفرت عن تحرير محضر جنحة رقم 13306 جنح أشمون ضد صاحب مستودع بوتاجاز بناحية صراوة لتلاعب فى 200 أسطوانة صغيرة الحجم.

 

وتم تحرير محضر جنحة رقم 13307 جنح أشمون ضد صاحب محل بقالة بناحية دروة لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم تحرير محضر ضد جنحة رقم 13308 جنح أشمون ضد صاحب مطعم لعدم الإعلان عن الأسعار، تم تحرير محضر جنحة رقم 13309 جنح أشمون ضد صاحب مطعم بناحية دروة لعدم الإعلان عن الأسعار .

 

كما تم تحرير محضر جنحة رقم 13310 جنح أشمون ضد صاحب محل بقالة بناحية دروة لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم تحرير محضر جنحة رقم 13311جنح أشمون ضد صاحب محل بقالة بناحية دروة لعدم الإعلان عن الأسعار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة