خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفاع متهم بـ"التلاعب بالبورصة": تقرير اللجنة الثلاثية يؤكد براءة موكلى

الخميس، 20 أبريل 2017 03:30 م
دفاع متهم بـ"التلاعب بالبورصة": تقرير اللجنة الثلاثية يؤكد براءة موكلى قضية التلاعب بالبورصة - أرشيفية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة، مرافعته علي المتهم الثالث بقضية "التلاعب بالبورصة" المتهم فيها نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح .

 

وأكد الدفاع أن تقرير اللجنة الثلاثية الذى ورد فى 25 صفحة، يؤكد تبرأة ساحة موكله، وأوصد الطريق لجر نجلى مبارك لاتهامهما فى القضية، وأن تلك المذكرة تم حجبها لأنها لم ترق للبعض، ودلل على ذلك بأن المستشار خالد النشار الذى ترأس اللجنة وقع على ذلك التقرير، وأبى لضميره أن يوقع على التقرير التالى الذى فتح الباب نحو اتهام المتهمين.

 

وتدخل ممثل النيابة معترضًا على ما أبداه الدفاع، بأنها ترفض بشكل قاطع ما أثاره الدفاع، وأن النيابة ستظل منزهة عن هذا وأنها ستظل الحصن الحصين، وشدد على كونها "خصم شريف".

 

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى جمال مبارك تهمة الاشتراك بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطنى لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد موافي

براءة اكيد

اكيد براءة بلاش تتعبو نفسكم. .. عارفين الحكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة