نابولى يستقبل يوفنتوس والخائن فى قمة الدورى الإيطالى

الأحد، 02 أبريل 2017 07:00 ص
نابولى يستقبل يوفنتوس والخائن فى قمة الدورى الإيطالى هيجواين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"خائن"، "مرتزق"، "يهوذا" كلمات عدائية سيحظى بها المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين عندما يحضر إلى ملعب "سان باولو" مع يوفنتوس لمواجهة ناديه السابق نابولى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

إجراءات أمنية مشددة، منع جماهير يوفنتوس من مؤازرة ناديها فى ملعب "سان باولو"، هى تعليمات أصدرتها السلطات الأمنية فى المدينة، نظرًا لحالة العداء التاريخى الذى تجمع بين الناديين والتى زادت اشتعالاً بعد انتقال الأرجنتينى جونزالو هيجواين هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإيطالى برصيد 36 هدفًا إلى يوفنتوس فى صفقة قياسية بلغت قيمتها نحو 90 مليون يورو.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 73 نقطة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث برصيد 63 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، وسيكون نابولى مطالبًا بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم إذا أراد الحفاظ على آماله الضئيلة فى حصد لقب "الكالتشيو" هذا الموسم.

لاشك أن هيجواين سيخوض المباراة الأصعب فى مشواره مع يوفنتوس حتى الآن فمنذ عدة أشهر كان القميص رقم "9" الذى كان يرتديه المهاجم الأرجنتينى مع نابولى يزين محلات وشرفات المنازل فى المدينة الواقعة بجنوب إيطاليا، أما اليوم فسلات القمامة هى من تستضيف تلك القمصان.

وكانت مباراة الدور الأول التى أقيمت بملعب "يوفنتوس أرينا"، انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد، سجل لليوفي المدافع ليوناردو بونوتشي وهيجواين، بينما أحرز لنابولى خوزيه كاليخون، كما فاز يوفنتوس على نابولى يوم 28 فبراير الماضى فى ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا على الملعب ذاته بنتيجة 3 – 1، علمًا بأن مباراة الإياب ستقام الأربعاء المقبل بملعب "سان باولو".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة