بالفيديو.. وزير المالية من واشنطن: شركات أمريكية أبدت رغبتها فى الاستثمار بمصر

الأحد، 02 أبريل 2017 06:54 م
بالفيديو.. وزير المالية من واشنطن: شركات أمريكية أبدت رغبتها فى الاستثمار بمصر عمرو الجارحى وزير المالية يتحدث لـ خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع من واشنطن
بعثة أمريكا : عبد الفتاح عبد المنعم – يوسف أيوب – محمد الجالى – أسماء مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعثة-امريكا

قال عمرو الجارحى وزير المالية، إن هناك استعدادا كبيرا من البنك الدولى لاستمرار برامج المساندة إلى مصر، مشيرا إلى أن اجتماعه مع البنك كان به تجاوب كبير، لافتا إلى أن الشريحة الثانية من قرض البنك الدولى المقدرة بمليار دولار تم تحويلها بالفعل إلى مصر.


 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من واشنطن، أن مفاوضات الشريحة الثالثة من قرض البنك الدولى بدأت، لافتا إلى أن المؤسسات الاقتصادية العالمية فى اتصال دائم مع صندوق النقد الدولى لمتابعة الإصلاحات الاقتصادية التى تجرى فى مصر.

 

وأشار الجارحى إلى أن الاستقبال الحافل فى الولايات المتحدة للوفد المصرى يعبر عن مدى اهتمام أمريكا بالدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أنه يتوقع نتائج مبشرة وشركات كبيرة سنلتقى بها من خلال المائدة المستديرة، وهناك رغبة من الشركات الأمريكية فى الاستثمار بمصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

بإمارة اية

بإمارة ارتفاع معدل التضخم لمستوى قياسي وبالتالى يأكل اى ربحية وإلا بإمارة الركود والكساد اللى أصاب البلد يا عزيزى بطلوا هجص أهم كلمتين محشورين فى بق الأمريكان وعند ام لالى اى استثمار مباشر ممكن يجى مصر حتى ولو معفاة من الضرائب

عدد الردود 0

بواسطة:

سمعة

يارب

كل المصريين وراكم طلعونا شوية من اللى احنا فيه يارب يارب وفقهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة