أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يستهدف "ديبالا" فى الصيف

الأحد، 02 أبريل 2017 11:13 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يستهدف "ديبالا" فى الصيف باولو ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، عن رغبة البافارى فى ضم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

باولو ديبالا
باولو ديبالا

بايرن ميونخ يكشف عن رغبته فى ضم "ديبالا"

قال الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ الألمانى فى تصريحات نقلتها صحيفة "Sport 1" الألمانية، إن الأندية على مستوى القارة العجوز تملك لاعبين رائعين، لكن شخصيا يفكر فى التعاقد مع الأرجنتينى باولو ديبالا نجم السيدة العجوز.

وأوضح الرئيس التنفيذى للبافارى خلال تصريحاته قائلاً: "المشكلة أنه لا يوجد لاعبون مميزون يتم بيعهم فى السوق حاليا.. إما أن تدفع مبلغا غير حقيقى لسعر اللاعب أو إنك لن تتعاقد مع أحد".

 

رومينيجيه وتجربة لنظارات ضعاف السمع
رومينيجيه وتجربة لنظارات ضعاف السمع

بايرن ميونخ يوفر "نظارات" بتقنية عالية لضعاف السمع

على جانب آخر، وفر مسئولو بايرن ميونخ نظارات بتنقية عالية لمشجعى البافارى الذين يعانون من صعف السمع من أجل متابعة اللقاء الذى جمع فريقهم بأجسبورج أمس، السبت، وانتهى بفوز الأول بنصف دستة أهداف ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة البوندزليجا.

وحرصت إدارة النادى الألمانى على توفير "نظارات" بتقنية تكنولوجية لمشجعى البايرن الذين يعانون من ضعف السمع من أجل مساعدتهم لمتابعة المباراة بشكل صحيح وفقاً لما أكدته صحيفة "بيلد" الألمانية.

 

أريين روبن ولقطة مهارية فى لقاء أجسبورج
أريين روبن ولقطة مهارية فى لقاء أجسبورج

روبن يشيد بأداء اللاعبين وسداسية أجسبورج

كما أشاد أريين روبن جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى بالمستوى الرائع الذى قدمه اللاعبون فى مباراة أوجسبورج أمس، السبت، والتى حسمها البافارى بنتيجة 6/0 على ملعب إليانز أرينا.

وقال جناح بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الألمانى: "لقد أحببت ما شاهدته طوال 90 دقيقة.. علينا أن نستمر هكذا فى كل مباراة من أجل أن نحافظ على مستوى الفريق العالى حتى نهاية الموسم". جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يواصل تصدره لجدول الدورى الألمانى برصيد 65 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة