أكرم القصاص

ليلى عز العرب عن تجربتها مع "التاتو" بـ"ON E": "الأسوأ فى حياتى ونادمة عليها"

الأحد، 02 أبريل 2017 10:00 م
ليلى عز العرب عن تجربتها مع "التاتو" بـ"ON E": "الأسوأ فى حياتى ونادمة عليها" الفنانة ليلى عز العرب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة ليلى عز العرب، عن تجربتها السيئة مع رسم التاتو، موضحة أنها أسوأ تجربة فى حياتها وعانت بسببها كثيراً، معربة عن ندمها بسبب تلك التجربة. 

وقالت "عز العرب" فى حوارها ببرنامج "تلاتة فى واحد"، المذاع عبر فضائية " ON E":، إن كل مرحلة فى عمر الإنسان ولها جمالها وبريقها، وكما يقول المثل "كل فولة ولها كيال"، مستطردة :"جمالى جمال روحى، ومش بحب الراجل اللى بشنب".

وعن تجربتها مع "التاتو"، قالت :" الحواجب الرفيعة كانت هى الموضة فى السبعينيات، وكنت مجنونة قبل أن يتم اختراع التاتو، ولأول وآخر مرة أذهب لبيوتى سنتر وعملت التاتو وكان أسوأ تجربة فى الحياة مررت بها، وعانت منه كثيراً وكان هذا أكبر قرار ندمت عليه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة