وائل منصور وسارة المنذر فى "اصحى بإينرجى": من هو "الموظف العصفورة"؟

الأربعاء، 19 أبريل 2017 01:07 م
وائل منصور وسارة المنذر فى "اصحى بإينرجى": من هو "الموظف العصفورة"؟ وائل منصور وسارة المنذر
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش وائل منصور وسارة المنذر فى حلقة جديدة من برنامج "اصحى بإينرجى" على راديو "إنيرجى" الذى يبث على تردد 92.1 إف إم من الأحد إلى الخميس من السابعة حتى العاشرة صباحا موضوع "الشخص العصفورة"، وأوضح الثنائى خلال الحلقة أن هذا الشخص هو الذى يتواجد بشكل كبير فى المجتمع خاصة فى مجال الشغل، حيث يوجد ذلك الشخص الذى ينقل للمدير كل ما يحدث، من قبل زملائه.

 

وخلال الحلقة تلقى منصور والمنذر الكثير من الاتصالات والرسائل التى تكشف رأى المستمعين فى من هو "الشخص العصفورة" وهل ظهر فى محيطهم وماهية المواقف التى تعرضوا لها من قبل الشخص "العصفورة".

 

وفى النصف الثانى من الحلقة قدم الثنائى فقرة "بيوميات" التى يقدمها الفنان بيومى فؤاد والتى تطرق فيها لموضوع ادعاء الكثير من المصريين معرفتهم بالأمور، ما يؤدى إلى الكثير من المشاكل، ووجه فؤاد نصيحة للمستعمين بضرورة عدم إظهار معرفتهم بالأمور إلا إذا كانوا على علم بها، وفى الساعة الأخيرة من البرنامج قدم الثنائى فقرة التسلية من خلال إطلاق أحد الألعاب مع المتصلين.

 

يحرص الثنائى وائل منصور وسارة المنذر على إعطاء الطاقة والحيوية للجمهور فى الصباح من خلال الموضوعات التى يتحدثون عنها وفقرة التسلية التى يتم إطلاق أحد الألعاب بها، حيث يعرض منصور والمنذر صباح كل يوم ماهو جديد وتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وكان محط اهتمام الجميع.

 

يذكر أن "إينرجى" هى إذاعة عالمية نشأت فى فرنسا عام 1981، ثم انتشرت فى أكثر من 20 دولة حول العالم، وافتتحت النسخة المصرية منها فى القاهرة فى مطلع أبريل على تردد 92.1 إف إم، وتبث عددا من البرامج الترفيهية والمنوعة المميزة، من خلال عدد من نجوم الفن والإذاعة فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة