ملخص وأهداف مباراة طنطا والمصرى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 05:35 م
ملخص وأهداف مباراة طنطا والمصرى فريق طنطا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق طنطا على المصرى البورسعيدى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء 2017/4/19 على استاد حرس الحدود بالأسبوع 24 فى الدورى الممتاز.

 

بهذه النتيجة رفع طنطا رصيده إلى 24 نقطة فيما تجميد رصيد المصرى عند 43 نقطة.

 

 

سجل لطنطا محمود غالى فى الدقيقة 5، وحسين حلمى فى الدقيقة 24، وجاء هدف المصرى عن طريق هيرمان كواو فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

 

وعمّق طنطا جراح المصرى الذى ودع بطولة الكونفدرالية مؤخرا على يد كامبالا الأوغندى بركلات الترجيح 4-3، ليواصل المصرى عروضه السيئة.

 

جاء هدف طنطا الأول من ضربة حرة مباشرة سددها محمود غالى قوية فى المرمى وغالطت حارس المصرى أحمد بوسكا وسكنت الشباك، فيما جاء الهدف الثانى من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليمنى سكنت الشباك البورسعيدية.

 

وفى الشوط الثانى، قلص هيرمان كواو الفارق مع طنطا، حيث سجل هدفا فى الدقيقة 74 لتصبح النتيجة 2-1، وفشلت محاولات المصرى لإحراز مزيدا من الأهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

البطولة لها انديتها. ناسها؟

كابتن ابراهيم حسن ،اتهم اتحاد الكرة بمجاملة فريقي الاهلي والزمالك ،وتمييز هما عن باقي الاندية ! وطبعا يضع هزائم واخفاقات فريقه علي هذه الشماعة !!,. واقوله ياكابتن ابراهيم مادخل القطبين الكبيرين ،في هزائم المصري ؟ .حضرتك لم تري اي شئ اخر يسبب بطولة الناديين وتميزهما ؟ لاتوجد ادارات ناجحة .ولا شعبية جارفة ولا امكانيات تفوق باقي الاندية ،ولا اي شئ اخر لفت نظرك سبب هذا التميز !!؟ وخسارة اليوم ،وا لخروج من الكونفيدرالية ،هل سببه الناديينايضا؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة