أبدى خالد جلال، مدير الكرة بالزمالك، سعادته بفوز فريقه أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى بالدورى العام.
وأكد خالد جلال فى تصريحات صحفية أن فوز الزمالك جاء فى وقته بعد فترة من النتائج السلبية، موضحًا أن الفريق واجه سوء حظ غير طبيعى فى المباريات السابقة.
واختتم خالد جلال تصريحاته أن الفوز على طلائع الجيش سيكون بداية لمرحلة جديدة لنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.