مدير الكرة بالزمالك: كسرنا سوء الحظ بالفوز على الطلائع

الأربعاء، 19 أبريل 2017 11:44 م
مدير الكرة بالزمالك: كسرنا سوء الحظ بالفوز على الطلائع خالد جلال

كتب عمرو جاب الله

أبدى خالد جلال، مدير الكرة بالزمالك، سعادته بفوز فريقه أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى بالدورى العام.

وأكد خالد جلال فى تصريحات صحفية أن فوز الزمالك جاء فى وقته بعد فترة من النتائج السلبية، موضحًا أن الفريق واجه سوء حظ غير طبيعى فى المباريات السابقة.

واختتم خالد جلال تصريحاته أن الفوز على طلائع الجيش سيكون بداية لمرحلة جديدة لنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة