"خلو" مقعد نائب الرئيس بإنبى بعد بلوغ مجدى شلبى سن المعاش

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:22 م
"خلو" مقعد نائب الرئيس بإنبى بعد بلوغ مجدى شلبى سن المعاش إنبى

كتب عمرو جاب الله

أعلن مجلس إدارة إنبى، خلو مقعد نائب الرئيس بعد بلوغ مجدى شلبى سن المعاش، على أن يصدر رئيس الشركة البترولية خلال الأيام المقبلة، قرارا بتعيين نائب رئيس جديد للنادى.

 

يعد زكريا السيد أمين الصندوق بإنبى، أبرز المرشحين لتولى منصب نائب رئيس النادى، إلا أنه حتى الآن لم يصدر قرار بشكل رسمى بتعيين نائب رئيس جديد للنادى البترولى.
 
 
يُذكر أن إنبى يستعد لمواجهة الإسماعيلى، يوم الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ25 فى إطار بطولة الدورى الممتاز، بعد الفوز على الزمالك فى الجولة الماضية، بثنائية نظيفة.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة