حمادة صدقى: الاستبعاد من المنتخب ينتظر لاعب الزمالك فى حالة تأكد التزوير

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:02 م
حمادة صدقى: الاستبعاد من المنتخب ينتظر لاعب الزمالك فى حالة تأكد التزوير حمادة صدقى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 99، أنه علم بأزمة اللاعب حسن سعد لاعب الزمالك من خلال وسائل الإعلام، موضحا أن اتحاد الكرة لم يخطره بأى شىء بشأن اللاعب.

 

قال صدقى لـ"اليوم السابع"، إنه ضم اللاعب للمنتخب مثل غيره من اللاعبين بسبب مستواه الجيد الذى يخدم المنتخب، موضحا أنه لا يعرف شيئا عن اتهام اللاعب بتزوير عمره، إلا بعد شكوى المقاولون العرب اليوم للجبلاية.

 

 

تابع صدقى أنه لا يوجد طريقة معينة للتأكد من صحة اتهامات المقاولون، خاصة أن كشف التسنين الذى يجريه الاتحاد الأفريقى ينطبق على اللاعبين حتى 17 سنة فقط، وبالتالى لن يفيد فى هذه الحالة.

 

 

أضاف أنه لو فتح اتحاد الكرة تحقيقا فى شكوى المقاولون، وتبين بالفعل صحة اتهامات اللاعب بالتزوير سيتم استبعاده من المنتخب.

 

 

كان نادى المقاولون العرب تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، بسبب واقعة تزوير فى عمر حسن سعد، لأكثر من 6 سنوات.. وقال المستشار كمال أحمد المستشار القانونى لنادى المقاولون العرب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن اللاعب يشارك مع الزمالك مواليد 99 رغم أنه مواليد 93.

 

 

تابع المستشار القانونى للمقاولون، أن هناك كارثة أخرى وهى أن اللاعب قام باستخراج شهادة وفاة له ثم شهادة ميلاد جديدة، وهى كارثة على الكرة المصرية، خاصة أن اللاعب تم ضمه مؤخرا لمنتخب مصر 99 بقيادة حمادة صدقى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

samir

ياسلام

كل لاعبى اندية الدرجة الأولى أعمارهم مزورة والانديه رفضت فكرة أجهزة الكشف على اعمار الاعبين بسبب انهم كلهم هايتفضحوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة