بالصور.. عمار الحكيم: راية داعش ستسقط على أسوار الموصل وتحرير المدينة خلال أسابيع

الأربعاء، 19 أبريل 2017 11:26 ص
بالصور.. عمار الحكيم: راية داعش ستسقط على أسوار الموصل وتحرير المدينة خلال أسابيع عمار الحكيم
كتب أحمد جمعة - إبراهيم سعيد - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال رئيس التحالف الوطنى العراقى عمار الحكيم، أن مصر قادرة على قيادة دول المنطقة لتحقيق السلم والاستقرار فى المنطقة، ونحن فى حاجة لحوار عميق بين الدول العربية والإسلامية، مؤكدا رغبة بلاده فى الحفاظ على وحدة وسيادة العراق والحفاظ على الهوية العربية وترسيخها فى العراق.
 
 
وأكد الحكيم فى مؤتمر صحفى بمقر سفارة العراق في القاهرة اليوم الأربعاء أن الهوية العربية هو ترسيخ لحضارة ووجود الهوية العربية، واستقلال أراضى العراق وسياسته، وأن يتخذ قراره بمفرده والحفاظ على الديمقراطية وترسيخ قيمها، موضحا أن الإصلاح بين العراقيين يتطلب ترسيخ الديمقراطية واخيرا ترسيخ فكر الدولة الوطنية بعيدا عن الطائفية بعد 13 عاما من اصطفافات عرقية.
 
وأضاف عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني العراقي، أن العمليات العسكرية فى الموصل جارية لتطهير المدنيين من قبضة داعش، موضحا أن القوات العراقية تحافظ على حياة المدنيين، لافتا إلى أن بطء العمليات جاء بسبب التوازنات والحفاظ على حياة المدنيين.
 
وأكد الحكيم أن راية داعش ستسقط على أسوار الموصل والنصر قادم للعرب والعراقيين، وسننجز المعركة خلال الأسابيع المقبلة، مشيرا إلى قيام قوات الأمن العراقية بقطع الطريق على داعش فى سوريا.
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (1)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (2)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (3)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (4)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (5)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (6)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (7)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (8)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (9)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (10)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (11)
 
 
مؤتمر عمار الحكيم (12)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة