العضو المنتدب لشركة أرضك: الإبداع والابتكار أصبح ضرورة لا رفاهية

الأربعاء، 19 أبريل 2017 07:21 م
العضو المنتدب لشركة أرضك: الإبداع والابتكار أصبح ضرورة لا رفاهية عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى، أن رعاية الشركة لمركز الابتكار الذى تقيمه كلية الهندسة بجامعة عين شمس تلخص فلسفة الشركة فيما يتعلق بالتنمية المجتمعية فى ضوء دعم الابتكار والإبداع كهدف استراتيجى، قائلا "الإبداع والابتكار أصبح ضرورة لا رفاهية".

وأكد العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى، خلال مؤتمر صحفى لكلية الهندسة، بالتعاون مع شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى، على أهمية ومحورية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتطوير كافة جوانب المجتمع وتعزيز الابتكار ودعم الشباب، لافتا إلى أن شركة أرضك للتنمية والاستثمار فازت مؤخرا بجائزة المسؤولية المجتمعية عن مسابقة "شباب برة الصندوق لمصر برة الصندوق"، والتى استهدفت التفكير خارج الصندوق بتقديم أفكار مبتكرة من قبل الشباب للتحديات التى تواجه الدولة فى مختلف المجالات.

وأضاف العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى، قائلا "نراهن على الشباب ودورهم وفكرة الإبداع والتطوير ودورهم"، لافتا إلى أن هناك ثروة عقارية فى مصر ولدينا شراكات مع جامعة القاهرة والجامعة الأمريكية".

وأوضح أن شركة أرضك قامت بدعم برنامج ابتعاث كوادر شابة لجامعة برادنبرج بألمانيا بالتعاون مع فنون جميلة وعمارة جامعة الإسكندرية وكلية الهندسة بجامعة القاهرة، لدراسة تحويل مناطق مصر الأثرية لمناطق مدرة للربح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة