أخبار ميسي اليوم.. والد البرغوث يطير إلى برشلونة لمساندته أمام يوفنتوس

الأربعاء، 19 أبريل 2017 11:51 ص
أخبار ميسي اليوم.. والد البرغوث يطير  إلى برشلونة لمساندته أمام يوفنتوس ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خورخى ميسي والد الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة، التوجه إلى إسبانيا لمؤزارة البرغوث فى المباراة الهامة التى ستجمع بين فريقى برشلونة ويوفنتوس الإيطالى فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

والد ميسي
والد ميسي

والد ميسي فى برشلونة لدعمه أمام يوفنتوس

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن والد ميسى قرر التوجه إلى برشلونة مبكرًا عن الوقت المحدد فى نهاية أبريل من أجل 3 أمور هامة فى مقدمتها مساندة نجله فى المباراة المرتقبة أمام يوفنتوس فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، والتى يدخلها الفريق الكتالونى وهو خاسر نتيجة الذهاب بثلاثية نظيفة.

 

أمام الأمر الثانى فيتمثل فى التفاوض مع إدارة برشلونة على تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى وأخيرًا حضور المحاكمة المتهم فيها شخصيًا مع نجله بالتهرب الضريبى.

 

برشلونة يحتفل بهدف ميسي التاريخى فى مرمى "خيتافى"

كان الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة احتفل أمس بمرور 10 سنوات على الهدف التاريخى، الذى سجله "البرغوث" داخل شباك فريق خيتافى ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا موسم 2006/2007.

 

واحتفل نادى برشلونة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب بالهدف الرائع الذى أحرزه ميسى بعد مراوغة أكثر من لاعب لـ "خيتافى" فى المباراة التى جمعت الطرفين فى ذهاب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا والتى انتهت بفوز البارسا بنتيجة 5/2 قبل أن يخسر فى الإياب برباعية نظيفة ويودع البطولة.

 

فور الهدف الخرافى الذى أحرزه ميسي فى شباك خيتافى أشادت وسائل الإعلام فى العالم على غلاف صفحاتها بالنجم الأرجنتينى الذى سجل هدفًا من زمن دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين بعدما قطع شوطًا كبيرًا من وسط ملعب البارسا مراوغًا أكثر من لاعب لـ"خيتافى". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة