وكيل مجلس النواب: هناك من يريد عودتنا للمربع صفر بهدم البرلمان

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 08:18 م
وكيل مجلس النواب: هناك من يريد عودتنا للمربع صفر بهدم البرلمان السيد الشريف وكيل مجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، إن مجلس النواب يحسب له الكثير من الإنجازات على مدار الفترة الحالية والسابقة، لأنه يعد فريد من نوعه فيما أنجزه خلال الفترة الماضية، لأنه أنجز خلال 15 يوما تمرير 342 قانونا، التى صدرت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ومن قبله الرئيس عدلى منصور.

 

وأضاف وكيل مجلس النواب فى تصريحات خاص لـ"اليوم السابع"، إن مجلس النواب يتعرض لهجمة كبرى من الخارج، لمحاولة هدمه بإعتباره أنه الورقة الأخيرة فى البلاد، التى يسعى من أسماهم "الخونة" فى محاولة إسقاطه، كذلك هجوم مغرض تتعرض له البلاد من وسائل إعلام يقودها مجموعة فى الخارج، لإفشال ما يتم فى مجلس النواب، لافتا إلى أنهم يراهنون على هدم البرلمان، للعودة بالبلاد إلى المربع صفر.

 

وتابع الشريف: "للأسف أن هناك وسائل إعلام فى مصر تنساق وراء هذه الحملات للهجوم ليل نهار على مجلس النواب، وكان عليهم أن يبرزوا ما يتم من انجازات لمواجهة الحملات المغرضة التى يقودها البعض من الخارج لهد المؤسسة التشريعية"

 

وأكد وكيل مجلس النواب أن البرلمان أنجز الكثير من القوانين وأبرزها قانون الخدمة المدنية وبحث فى فساد القمح من خلال تشكيل لجنة تقصى حقائق أطاحت بوزير التموين الأسبق الدكتور خالد حنفى، وأعد لائحة جديدة له فى ظل أيام كانت تعد سابقا لمدة سنوات.

 

وأشار "الشريف" إلى مناقشات تجرى حاليا لقانون الإدارة المحلية، وقانون الاستثمار الذى سيجلب مليارات الجنيهات لمصر من خلال جذب المستثمر الخارجى، بالإضافة إلى الكم الكبير من زيارات رؤساء وزعماء الدول الكبرى لمجلس النواب، وتأييدهم لدوره واستكمال خارطة الطريق التى أعلنت فى 3 يوليو 2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد

اين البرلمان

ده مش برلمان دة برطمان مخلل وهلم جره انس ياحبيبى ان فية فى مصر برلمان دة للمصالح الشخصية ورجال الاعمال وشعب مصر مش عارف ان فية برلمان فى مصر اصلا اين انتم من الشعب لاوجود لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الله

لا بأسبقليل من النقد البناء

نحن نقدر دور مجلس الشعب وإنجازاته من قوانين.وبالتاءكيد مجلس الشعب الحالى يختلف عن المجالس السابقة وله صلاحيات اأوسع. ودوره مهم للتشريع والمراقبة وإنجاز القوانين ودراستها اللازمة لتقدم البلد.ولكن لا بأس بقليل من النقد البناء حتى تستقيم االأمور. والله معكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

اين قانون الاجارات القديمة يا سيادة النائب المبجل ؟

يا سادة يا نواب اين قانون الاجارات القدبمة لبسط العدل في المجتمع ؟ مصر لا يوجد فيها ازمة اسكان ولكن يوجد فيها ازمة ضمير و اخلاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة