نبيل معلول يثير أزمة داخل الاتحاد التونسى قبل مواجهة الفراعنة

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 10:53 ص
نبيل معلول يثير أزمة داخل الاتحاد التونسى قبل مواجهة الفراعنة نبيل معلول
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عدد من أعضاء الاتحاد التونسى لكرة القدم، استياءهم الشديد من نية وديع الجرىء رئيس الاتحاد التعاقد مع نبيل معلول، المدير الفنى السابق لمنتخب الكويت، لتولى تدريب منتخب تونس خلال الفترة المقبلة خلفًا لهنرى كاسبرزاك.

 

ذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن عددا من أعضاء الاتحاد التونسى لكرة القدم، هددوا باتخاذ إجراءات تصعيدية ضد وديع الجرىء فى ظل إصراره على التعاقد مع نبيل معلول، لتولى تدريب منتخب "نسور قرطاج".

 

وأضافت الصحيفة، أن أعضاء الاتحاد التونسى يرون أن نبيل معلول هو صانع للأزمات ودائمًا ما يشن الحروب على منتقديه، بالإضافة إلى العناد والغرور، وهو ما قد يؤثر بالسلب على نتائج المنتخب التونسى.

 

كانت قناة "الكأس" القطرية، ذكرت فى وقت سابق، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن توصل الاتحاد التونسى لاتفاق مع نبيل معلول لقيادة منتخب "نسور قرطاج"، ويعاونه كل من، حاتم الميساوى ونادر دَاوُدَ وخليل الجبابلى، مشيرة إلى أن الاتحاد التونسى لكرة القدم سيعلن رسميًا الجهاز الجديد لمنتخب "نسور قرطاج" خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويستعد منتخب تونس لمواجهة مصر فى يونيو المقبل، ضمن منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، والتى تضم أيضًا منتخبى سوازيلاند والنيجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة