لامبارد يعتبر تيرى أعظم مدافعى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 04:21 م
لامبارد يعتبر تيرى أعظم مدافعى الدورى الإنجليزى لامبارد وجون تيرى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسى السابق على جون تيرى، باعتباره أعظم مدافعى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم على الإطلاق، بعدما أعلن النادى رحيل قائده بنهاية الموسم.

 

وخاض لاعب إنجلترا السابق البالغ عمره 36 عاما، الذى لعب مباراته الأولى مع تشيلسى فى 1998، أكثر من 700 مباراة لصالح الفريق اللندنى وكان أنجح من ارتدى شارة قيادته.

 

وفاز تيرى مع تشيلسى بدورى أبطال أوروبا عام 2012 ولقب الدورى الممتاز أربع مرات وكأس الاتحاد الإنجليزى خمس مرات وكأس رابطة الأندية الإنجليزية ثلاث مرات والدورى الأوروبى مرة واحدة.

 

ولامبارد، الذى لعب 106 مباريات مع منتخب إنجلترا، هو هداف تشيلسى على مر العصور برصيد 211 هدفا فى أكثر من 400 مباراة بجميع المسابقات.

 

وكتب لامبارد فى حسابه على إنستجرام "آخر اللاعبين المتبقيين من حقبة رائعة فى تاريخ تشيلسى. اللعب مع أعظم مدافع فى تاريخ الدورى الممتاز مصدر سعادة كبيرة".

 

وأضاف "قاد الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه منذ مشاركته الأولى. كان مقياسا للجميع.. سواء تعلق الأمر بالسعى إلى المثالية فى المران أو القتال لتحقيق الفوز فى كل مباراة أو تقدير كم نحن محظوظون باللعب لصالح ناد عظيم كهذا".

 

وشارك تيرى أساسيا فى أربع مباريات فقط فى الدورى هذا الموسم بقيادة المدرب أنطونيو كونتى، بينما يتصدر تشيلسى الترتيب بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه قبل ست مباريات على نهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة